شملت إرم مظهر علوي وخولة السركال وريم بن كرم

جواهر القاسمي توجه بترقية قيادات نسائية

أصدرت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، قراراً إدارياً بترقية عدد من القيادات النسائية في مكتبها التنفيذي ونادي سيدات الشارقة ومراكز الأطفال بالشارقة، وتأتي الترقيات وفق رؤية سموها بدعم المرأة وتمكينها من التأثير إيجابياً في مجتمعها.

يتضمن القرار ترقية إرم مظهر علوي إلى مستشار أول في المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر القاسمي، وخولة جاسم السركال إلى مدير عام نادي سيدات الشارقة، وريم بن كرم إلى مدير مراكز الأطفال.

وتضمن القرار ترقية إرم مظهر علوي، إلى مستشار أول في المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر القاسمي، وخولة جاسم السركال، إلى مدير عام نادي سيدات الشارقة، وريم بن كرم، إلى مدير مراكز الأطفال.

ويأتي قرار ترقية إرم علوي، تقديراً لإسهاماتها في المؤسسات التابعة لسمو الشيخة جواهر القاسمي ودعمها لها، حيث بدأت بشغل مناصب عدة في نادي سيدات الشارقة، ثم انتقلت إلى العمل في المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر القاسمي، وقامت بإطلاق مبادرات عدة لتحقيق رؤية سموها، التي تعمل عليها المؤسسات لخدمة مجتمع الإمارات. كما حازت وسام سمو الشيخة جواهر للأداء المتميز والعطاء المستمر في عام 2007. وتأتي توجيهات سموها بترقية هذه القيادات النسائية إيماناً من سموها بضرورة تشجيع المرأة في المجتمع الإماراتي، لتقديم الأفضل لخدمة جميع الأفراد. وتنبع هذه الرؤية من اهتمام حكومة دولة الإمارات الرشيدة بالمرأة، ودورها المهم في إنشاء أجيال محبة للخير والعمل والتطوير.

في عام 2010، تم تعيين إرم مستشارة إدارية في المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر القاسمي، حيث أسهمت في إطلاق مبادرات جديدة تبدأ من المبادرات المجتمعية، وتستمر إلى المبادرات والحملات الإنسانية التي أطلقتها سموها، واشتمل عملها على إعادة هيكلة المؤسسات لضمان توفير خدمات ذات مستوى عال وفقاً لتوجيهات ورؤية سموها، ويقوم مكتبها كذلك بالإشراف على عدد من المؤسسات وتطويرها، متضمنة مؤسسة القلب الكبير، وحملة سلام يا صغار، ومؤسسة فن ــ الفن الإعلامي للطفل بالشارقة، ومراكز الأطفال بالشارقة، وسجايا فتيات الشارقة، ومفوضية مرشدات الشارقة.

أما خولة السركال، مدير عام النادي فأسهمت في تحسين جودة الخدمات والمتطلبات الأساسية المقدمة لمرتادي النادي من نساء وأطفال، حيث كانت جزءاً لا يتجزأ من عملية التطوير الخاصة بعمل النادي، إلى جانب تطويرها فريق العمل مديرةً للنادي، وقامت السركال بالعمل في عدد من الجهات الحكومية، وشاركت في مشروعات عدة مختلفة، وفي العام 2005، التحقت بفريق عمل نادي سيدات الشارقة، حيث تولت منصب مدير مساعد ــ التسويق، وفي 2008 تم تعيينها مدير تطوير الأعمال. ولإسهاماتها البارزة في الارتقاء بخدمات النادي تمت ترقيتها مديراً للنادي في 2010.

أدارت خولة السركال عملية تطوير النادي بشكل ناجح، حيث إنها تشرف على فروع النادي، وقاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، وإدارة رياضة المرأة، وفي عام 2014، حصلت على وسام سمو الشيخة جواهر للأداء المتميز.

أما ريم بن كرم، فبدأت مسيرتها المهنية في الطيران المدني في دبي ومؤسسة مطارات دبي، وقامت بالعمل في مناصب مختلفة في مجموعة بن كرم، من خلال توظيف خبراتها واهتماماتها لتسليم مشروعات ذات جودة عالية، وشغلت عضوية مجلس إدارة مراكز الأطفال منذ عام 2013. ونظراً لمهاراتها الإدارية العالية، أوكلت إليها مهام مدير مراكز الأطفال بالإنابة، حيث نجحت في تحقيق رؤية سمو الشيخة جواهر بتوفير خدمات متطورة لأطفال المراكز بما يتناسب مع طموحاتهم والمجتمع. وتشغل ريم بن كرم عضواً في منتدى الشارقة للتطوير، الذي تم إنشاؤه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقد تم تعيينها مديرة المالية في منتدى الشارقة للتطوير.

تويتر