«حمدان بن محمد للتصوير» تنهي توزيع «صنع المستقبل»

الزارعي: توزيع الكتاب من التقاليد المتبعة في الجائزة. من المصدر

أنهت إدارة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، توزيع كتابها السنوي للدورة الثالثة «صنع المستقبل».

ويتضمن الإصدار، الذي تمتلك الجائزة حقوقه الفكرية والقانونية، الأعمال التي فازت بالمراكز الأولى في مختلف المحاور والفئات، إضافة إلى نبذة عن الجائزة ودورة «صنع المستقبل».

وتم توزيع نحو 1000 نسخة من هذا الإصدار على الفائزين بمحاور الدورة، إضافة إلى مكاتب سموّ أولياء العهود والوزارات والمؤسسات الإعلامية والجامعات في الدولة، وعدد من كبار الشخصيات، والسفارات، وبيوت ومعارض المقتنيات الفنية حول العالم، وغيرها. وقالت الأمين العام المساعد للجائزة، سحر الزارعي: «إن توزيع الكتاب السنوي يعدّ من التقاليد المتبعة في الجائزة للتعريف بالدورة السابقة بشكل مفصل، وتسليط الضوء على مسيرة الجائزة خلال عام من العمل الجاد والترويج المحلي والإقليمي والدولي المدروس، ومدى التوسع الفني في مجتمعات المصورين الهواة والمحترفين حول العالم، خصوصاً في المجتمعات الطلابية الثرية بالمواهب والقدرات الفنية». وأوضحت أن «نشر الأعمال الفائزة له أبلغ الأثر في الترويج للفرص التي تقدمها الجائزة لكل أصحاب الذائقة البصرية الراقية، ورفع سوية المنافسة الفنية بينهم، وبالتالي الوصول لمستويات جودة أعلى في جمالية الصور المشاركة وتنوع موضوعاتها».

 

تويتر