«دبي للثقافة» تقيم ندوة تعريفية بمبادرة «إلى جاري»

أعلنت «هيئة دبي للثقافة والفنون» (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في دبي، دعمها مبادرة «إلى جاري» الرمضانية، عبر إقامة ندوة تعريفية بها، في مقر «ندوة الثقافة والفنون» بمنطقة الممزر في دبي.

وتعد «إلى جاري» مبادرة ثقافية واجتماعية تهدف إلى إحياء التواصل وتوطيد العلاقات بين الجيران، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

وسلطت الندوة التعـريفية الضوء على أهمية الحوار بين الجيران في المجتمع والأحياء السكنية، ومدى تغير أسلوب هذا الحوار بين الماضي والحاضر. واختتمت الندوة فعالياتها بتقديم باقة من النصائح والحلول لردم الفجوة بين المجتمعات، وإنشاء لجنة عمل تؤكد التزام الهيئة بهذه المبادرة. وشارك في الندوة التعريفية اللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، حيث ألقى كلمة تطرق فيها إلى الجنسيات المختلفة وتأثيرها في التواصل الاجتماعي بدبي.

حضر الندوة التعريفية الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، والشيخ الدكتور عبدالعزيز النعيمي، فضلاً عن عدد من كبار الشخصيات من القطاعين الحكومي والخاص. وقد قامت «دبي للثقافة» بتكريم الشيخ الدكتور عبدالعزيز النعيمي، و«ندوة الثقافة والعلوم»، ووسائل إعلام.

 

تويتر