تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني

هواة الطوابع يتلاقون مجدداً في الشارقة

صورة

أعلن «ميغا مول الشارقة»، عن تنظيمه العديد من الفعاليات احتفاء بمناسبة اليوم الوطني الـ42 لدولة الإمارات، والتي ستتضمن مجموعة كبيرة من الفقرات الترفيهية والثقافية، إضافة إلى معرض الطوابع.

وسيستضيف مسرح المركز مسابقات ثقافية وأنشطة حرفية شبابية وعروضاً تراثية عربية، كما ينظم مجموعة من العروض الفلكلورية الحيوية التي ستعقبها تشكيلة متنوعة من العروض العالمية المماثلة من شتى بلدان العالم، بدعم من هيئة الثقافة والإعلام في الشارقة.

وستتواصل فعاليات الاحتفال باليوم الوطني إلى ما بعد الرابع من ديسمبر، إذ ستتم استضافة معرض الطوابع، خلال الفترة من الخامس وحتى التاسع من ديسمبر الجاري، الذي يتضمن عروضاً لأندر الطوابع البريدية وأكثرها قيمة. وفي هذا الحدث السنوي الذي مضى على انطلاقته أربع سنوات، سيقدم ميغا مول الشارقة عرضاً لأندر الطوابع البريدية وأبرزها في الإمارات. ويعد ذلك تجسيداً للبعد الثقافي والتراثي للإمارات.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة ميغا مول، سعيد بن محمد القاسمي «إننا سعداء لاستضافة معرض الطوابع خلال احتفالاتنا باليوم الوطني الـ42 لدولة الإمارات، في ميغا مول الشارقة، الذي يعد تجسيداً لمختلف الثقافات والجنسيات التي تقطن في هذا البلد الحبيب».

وأضاف «لقد لعبت الطوابع دورا مهماً في تاريخ الإمارات، وسندهش الحضور عند مشاهدة مجموعة كبيرة من الطوابع النادرة والمثيرة للاهتمام».

وتابع «سنحتفل باليوم الوطني على طريقتنا الخاصة، وسنقدم الكثير من الأنشطة الترفيهية والثقافية لجميع أفراد الأسرة، ونتطلع الى الترحيب بأكبر عدد من الزوار».

من جهته، قال رئيس جمعية الإمارات لهواية جمع الطوابع، عبدالله محمد خوري، إننا «متحمسون لاختيار الشارقة الوجهة المضيفة لجولة عارضي الطوابع العالميين، ونحن نتطلع إلى استضافة خبراء الطوابع وهواة جمعها من جميع أنحاء العالم، وتقديم أفضل خدمات الضيافة العربية، ومناقشة المغزى الثقافي للطوابع المعروضة مع الزوار».

وأضاف أن «إمارة الشارقة تشهد عملية تحول كبيرة لتصبح الوجهة الرائدة في منطقة الخليج لهواة جمع الطوابع، وهذه فرصة مميزة لجميع الحضور للاستمتاع بأجواء الاحتفال باليوم الوطني للإمارات».

تويتر