نادي مليحة يحتفل بـ «يوم العَلَم»

نظم نادي مليحة الرياضي صباح أمس، احتفاليته بيوم العلم ضمن احتفالات الدولة بهذا اليوم المجيد، بعد أن اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مناسبة تعزز ثقافة تقدير العلم باعتباره رمزاً للوطن ولتكريس الانتماء إليه، بالتزامن مع يوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مقاليد الحكم في الثالث من نوفمبر.

وحضر الحفل عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس إدارة النادي، مصبح سعيد بالعجيد الكتبي، وأمين السر العام للنادي محمد سلطان الخاصوني، وموظفو ومنتسبو النادي وأسرة النادي من اللاعبين يتوشحون بعلم الوطن وصور حكام الإمارات. وتم رفع علم الدولة مصحوباً بصور الحكام على أنغام السلام الوطني، كما أطلقت بالونات بألوان علم الإمارات ابتهاجاً بالمناسبة.

وعبرت الاحتفالية عن أهمية تعزيز الهوية الوطنية والانتماء والولاء لرمز الوحدة والترابط بين إمارات الدولة، علاوة على العهد في استكمال مسيرة المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والولاء للقيادة الرشيدة لصاحب السمو رئيس الدولة.

وهنأ الكتبي قيادة وشعب الإمارات بهذه الذكرى. وأشار إلى أن مبادرة النادي في تنظيم هذه الاحتفالية تمثل حرص الجميع على ترسيخ مجموعة من القيم تتصدرها قيمة الحب والولاء للوطن وقيادته، إضافة إلى إعلاء قيمة الاتحاد.

 

تويتر