«القصباء» تختتم «مسرح الشوارع» بإقبال جماهيري لافت

الفنان العالمي هيربي تريهيد قدم عروضاً تفاعلية مثيرة في أروقة «القصباء». من المصدر

اختتمت «القصباء»، الوجهة السياحية والثقافية والاجتماعية الرائدة في إمارة الشارقة، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية، عروض مسرح الشوارع العالمي، الذي قدم عروضاً مملوءة بأجواء المتعة والمرح، استقطب خلالها أعداداً كبيرة من الزوار من الجنسيات والأعمار كافة.

وقدم الفنان العالمي هيربي تريهيد، عروضاً تفاعلية مثيرة في أروقة «القصباء» رواحت ما بين الكوميديا والحركات البهلوانية، استطاع خلالها رسم الفرحة على وجوه الأطفال والعائلات، وشارك عدد من الأطفال في مجموعة من الأنشطة التي قدمها تريهيد خلال الفعاليات.

كما استضافت «القصباء» خلال عطلة نهاية الأسبوع مصمم البالونات الشهير «بوب رجل البالونات»، الذي قدم من خلال ورش عمل مرحة في «القصباء»، طرقاً جديدة ومبتكرة لتصاميم البالونات أدهشت الجماهير التي قدمت لمتابعته وتحديداً الأطفال، الذين شاركواً رجال البالونات في تشكيل تصاميم البالونات، وتعلم الطرق السريعة والسهلة لتلك التصاميم.

وتعد «القصباء» من أبرز الوجهات الثقافية والترفيهية والسياحية في إمارة الشارقة والمنطقة، ووجهة عائلية متميزة تقدم باقة من الفعاليات والمرافق والمنشآت التي تلبي تطلعات أفراد العائلة كافة.

وسبق للوجهة السياحية الرائدة الحصول، أخيراً، على على المركز الثامن ضمن قائمة المراكز الـ‬10 الأولى للعلامات التجارية العربية الأكثر أصالة.

وتشغل «القصباء» مساحة ‬10 آلاف هكتار، وتضم العديد من المطاعم والمقاهي والمرافق المميّزة، كمسرح القصباء، الذي يتسع لـ‬300 متفرج، ويستضيف عدداً من الأفلام والعروض العربية والعالمية، والملتقى، وركن المرح للأطفال، والنافورة الموسيقية، وعجلة اتصالات عين الامارات، ومركز مرايا للفنون، وغيرها.

 

تويتر