الإمارات اليوم

الفيلم الهندي يطرح إعلانه الترويجي

«تايجر زيندا هاي» في دور العرض 22 ديسمبر المقبل

:
  • أبوظبي - الإمارات اليوم

طرح، أمس، الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم «تايجر زيندا هاي»، الذي يعد تكملة لفيلم «إيك ذا تايجر»، أحد أضخم إنتاجات بوليوود وأكثرها تحقيقاً للمبيعات في شباك التذاكر.

ومن المقرر عرض الفيلم بصالات السينما في 22 ديسمبر المقبل.

وتعد مدة تصوير فيلم «تايجر زيندا هاي»، من بطولة النجم سلمان خان، والنجمة كاترينا كايف، ومن إنتاج شركة «أفلام ياش راج»، هي الأطول بين الأفلام الروائية الطويلة التي صورت في العاصمة أبوظبي، إذ استغرق تصويره 70 يوماً، وعمل على إنتاجه كادر ضخم ضم 300 شخص من الهند والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقامت «توفور 54» و«أفلام ياش راج» ببناء موقع خارجي لتصوير الفيلم، مساحته 20 ألف متر مربع، ضمن مرافق التصوير التابعة لـ«توفور 54» في منطقة خليفة الصناعية (كيزاد)، التي تظهر كثيراً في الإعلان الترويجي للفيلم. وشارك في تجهيز موقع التصوير الرئيس، كادر كبير ضم 150 شخصاً عملوا على مدار 100 يوم.

ولعبت «توفور 54» و«لجنة أبوظبي للأفلام» دوراً بارزاً في توفير العوامل المناسبة لتسهيل عمليات إنتاج وتصوير «تايجر زيندا هاي». واستفاد العمل الجديد من «برنامج الحوافز» الذي أطلقته «لجنة أبوظبي للأفلام»، والذي يضمن استرداداً نقدياً بقيمة 30% من تكاليف الإنتاج، كما وفر قسم الخدمات السينمائية والتلفزيونية في «توفور 54» مختلف خدمات الإنتاج.

ويتضمن الفيلم ثلاثة مشاهد تظهر فيها شخصيات معروفة في قطاع الإعلام المحلي من البرنامج الإذاعي «فيرجن راديو بريكفاست»، وهم كريس فيد وبيغ روسي وبريتي مالك. ويظهر كريس في الثواني الأولى من الإعلان الترويجي للفيلم.