الإمارات اليوم

في أجواء احتفالية 27 الجاري

موسيقى فيلم «2.0» تنطلق وسط مدينة دبي

:
  • دبي - الإمارات اليوم

بوسط مدينة دبي، تستضيف شركة لايكا للإنتاج للفني، أكبر شركة ترفيهية في الهند، حفل إطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم «2.0» وهو من بطولة راجينيكانث وأكشاي كومار، في 27 الجاري في برج بارك دبي.

6000

متفرج من المتوقع أن يشاهدوا الحفل.

ويشارك في الحفل، الذي ينظم بالشراكة مع «إعمار»، الملحن الموسيقي للفيلم إيه آر رحمان الفائز بجائزة الأوسكار، إذ سيقدم بعض المقاطع الموسيقية من الفيلم بصحبة فرقة سيمفونية تضم 55 عازفاً.

وسيكون حضور الحفل على موعد مع باقة من العروض الفنية الراقصة التي تقدمها إيمي جاكسون، وهي من تصميم بوسكو مارتيس، مع فرقة تضم أكثر من 50 راقصاً.

وسيحضر الحفل مخرج الفيلم، إس. شانكار والنجم أكشاي كومار، ونخبة من أبرز مشاهير السينما الهندية.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور أكثر من 6000 متفرج في برج بارك وسط مدينة دبي، كما سيشاهد الآلاف من المتفرجين مجريات الحفل عبر شاشات عملاقة ستركب في منطقتي برج بلازا والنافورة، لتتاح لجميع عشاق السينما الهندية فرصة مشاهدة نجومهم المفضلين.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة لايكا موبايل، الشركة الأم لشركة لايكا للإنتاج الفني، أليراجا سوباسكاران: إن «صناعة الأفلام هي شغفي الدائم، ونتطلع من خلال الشركة لتقديم أفلام ناجحة. ونحن على ثقة بأن استثماراتنا هذه ستسهم في الارتقاء بالسينما التاميلية والهندية إلى معايير عالمية المستوى».

من جانبه، قال العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، أحمد المطروشي: إن «حفل إطلاق الموسيقى التصويرية لفيلم 2.0 المنتظر، سيكون واحداً من الفعاليات المميزة التي سيشهدها محبو السينما، خصوصاً عشاق السينما الهندية في الإمارات، كما سيسهم العرض في منح لمسة عالمية أخرى لمدينة دبي».

ويمثل فيلم 2.0 أحد أكبر المشاريع السينمائية ميزانيةً في آسيا، ويشرف المخرج الهندي شانكار على إخراج الفيلم الذي يأتي تكملة لفيلم الخيال العلمي Endhiran الذي صدر في عام 2010.

ويضم طاقم الممثلين في الفيلم النجم راجنيكانث الذي يجسد شخصية الدكتور فاسيجاران والروبوت شيتي. ويشهد الفيلم أيضاً أول ظهور لنجم بوليوود أكشاي كومار في السينما التاميلية في دور الشرير الرئيسي.

ويعد الفيلم من أكثر الأعمال تكلفة في السينما الآسيوية، إذ تم تصويره باستخدام كاميرات ثلاثية الأبعاد لضمان تزويد الجماهير بتجربة مرئية مميزة.