يقدم باقة من الإنتاجات المحلية والإقليمية والعالمية

«دبي السينمائي»: باقات مميّزة لمشاهدة الأفلام

المهرجان دعا عشاق السينما إلى الاستفادة من عروضه. من المصدر

أطلق مهرجان دبي السينمائي الدولي باقات التذاكر لدورته المقبلة، التي ستنظم خلال الفترة من السادس إلى الـ13 من ديسمبر المقبل.

وتتيح باقات التذاكر لعشاق الأفلام إمكانية الحصول على الأسعار المُخفضة، وأولوية الحجز قبل وقت مناسب من فتح صندوق التذاكر الشهر المقبل. وقالت المدير الإداري للمهرجان، شيفاني بانديا:

6

ديسمبر المقبل تنطلق الدورة الـ١٤ لمهرجان دبي السينمائي.

«يحرص مهرجان دبي السينمائي على عرض أفضل ما في السينما العالمية في كل عام، وسنواصل ذلك خلال الدورة الـ14، إذ سيحظى عشاق السينما بفرصة مشاهدة تشكيلة متنوعة ومميزة من أفضل الإنتاجات المحلية والإقليمية والعالمية». وأضافت: «متشوقون لاستقبال ضيوف المهرجان في دورة هذا العام، للاحتفال معاً بسحر السينما». ويتيح المهرجان الاختيار بين باقتي فئة الـ10 تذاكر والـ25 تذكرة، كما تضمن باقة حفلات السجادة الحمراء الدخول إلى جميع حفلات العرض الأول التي يُشتهر بها المهرجان. ويقدم مهرجان دبي السينمائي الدولي أهم وأحدث الإنتاجات السينمائية العالمية إلى جمهور المنطقة، إضافةً إلى تسليط الأضواء على أفضل المواهب في المنطقة. ووجه المهرجان الدعوة إلى عشاق السينما الراغبين في الاستمتاع بتجارب متنوعة، إذ تتوافر باقات التذاكر بسعر يبدأ من 275 درهماً.

تويتر