الإمارات اليوم

«الشارقة السينمائي للطفل» يعلن أسماء لجنة التحكيم

:
  • الشارقة ـــ الإمارات اليوم
  • فيردوز بولبوليا.
  • نايلة الخاجة. من المصدر

اعتمدت إدارة اللجنة المنظمة لمهرجان الشارقة السينمائي للطفل، أسماء لجنة التحكيم الخاصة بالدورة الخامسة، والمكونة من 19 عضواً، التي ستتولى مهام تقييم الأعمال الفنية المتقدمة للمشاركة ضمن فئات المهرجان السبع.

وقالت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، مدير مؤسسة «فن» ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل: «تضم لجنة التحكيم هذا العام مجموعة كبيرة من الكفاءات المتخصصة في مجال الفن والإعلام، والتي تثري المهرجان لهذه الدورة، وتقدم حصيلة خبرتها العلمية والعملية لنخرج خلال هذه الدورة بأفضل النتائج وأفضل الأعمال الفنية، التي تشكل إنجازاً جديداً يسجل لرصيد المهرجان الحافل».

وتضم لجنة التحكيم المشاركة عدداً من النجوم والممثلين والمخرجين الإماراتيين، منهم مرعي الحليان ومحمد حسن أحمد، وأحمد الجسمي وسلطان النيادي وعبدالله الكعبي وعبدالله صالح وحبيب غلوم، وعبدالله الشرهان، ونجوم الغانم ونايلة الخاجة ومحمد سعيد حارب وعلي مصطفى وأيمن جمال.

وبين أعضاء اللجنة الممثلة الأميركية أنيكا نوني روز، وهي واحدة من الممثلات اللواتي لعبن دوراً رئيساً في السلسلة الشهيرة «ذا كواد».

وفيردوز بولبوليا، الحائزة جائزة الإنتاج والإخراج الإعلامي، وهي رئيس مؤسسة البث الإذاعي من أجل الأطفال في إفريقيا. كما تضم اللجنة الفنان السعودي إبراهيم الحساوي، والفنان البحريني بسام محمد الذوادي، والفنان الكويتي الدكتور خالد أمين، والمذيعة علا الفارس.