الإمارات اليوم

فرصة لحضور حفلات النجوم والعروض الحصرية

«دبي السينمائي».. 3 باقات تحتفي بـ «أصدقاء المهرجان»

:
  • دبي - الإمارات اليوم
  • صامويل جاكسون وزوجته على السجادة الحمراء لـ«دبي السينمائي» خلال الدورة الماضية. من المصدر
  • (من اليسار) الفنانات ميلاني غريفيث وإنستاشيا وإيفا لونغوريا خلال النسخة الماضية من المهرجان. من المصدر

جدّد مهرجان دبي السينمائي الدولي دعوته لعشاق السينما والثقافة والفنون، للاستمتاع بتجربة سينمائية مميزة، من خلال الاستفادة من مزايا برنامج باقات «أصدقاء المهرجان».

ويحظى عشاق السينما مع هذه الباقات بتجربة مميزة، خلال أنشطة الدورة الـ14 للمهرجان، إذ ستوفر لهم باقات أصدقاء المهرجان فرصة لحضور حفلات المناسبات والحفلات الحصرية والعروض السينمائية تحت الطلب وحفلات النجوم الخاصة بالمعجبين، إضافة إلى أنها ستتيح لكل ضيف يشتري باقة ذهبية أو بلاتينية أو ملكية بالمشاركة في دعم تطوير صناعة الأفلام السينمائية وازدهارها في المنطقة، إذ إن عائدات الباقات مخصصة لهذا الغرض.

مساهمون في التطوير

إضافة إلى أهمية برنامج «أصدقاء المهرجان» في توفير تجربة خاصة لعشاق السينما، فهو يتولى وظيفة منصة لجمع التبرعات من أصحاب الأيدي الخيرّة ومحبي الفن في الإمارات، الذين يقدّرون الأهمية الثقافية للمهرجان، ويتيح لهم الإسهام في استمرار تطوّره وتنميته.


• 6 ديسمبر المقبل، تنطلق فعاليات الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وقالت المديرة الإدارية لمهرجان دبي السينمائي الدولي، شيفاني بانديا، إنّ «المهرجان في جوهره احتفاءٌ بالسينما وتعزيز لهذه الصناعة في الشرق الأوسط، وهو طموح لم نكن لنتمكن من تحقيقه دون الدعم السخي المستمر من أصدقاء المهرجان. فبفضلهم تزدهر صناعة الأفلام إقليمياً، وتسهم في الإضافة إلى المُنجز الثقافي الغني والحيوي الذي نفخر أننا نقدمه للعالم كل عام». وكانت مجلة «كوندي ناست ترافيلر» المتخصصة في تحديد أهم الوجهات السياحية والأنشطة الكبرى حول العالم، قد اختارت مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن أهم 15 مهرجاناً عالمياً. ويقدم المهرجان ثلاث فئات من باقات «أصدقاء المهرجان» هي: الذهبية والبلاتينية والملكية. وتشمل مزايا تلك الباقات الدعوة إلى حفلتي فيلمي الافتتاح والختام الحصريتين، فضلاً عن جميع عروض الأفلام في المهرجان. وحرصاً من المهرجان على المساعدة في التألق على السجادة الحمراء، ستحظى صديقات المهرجان أيضاً بجلسة لتصفيف الشعر والماكياج، إضافة إلى إمكانية الدخول إلى صالة المشاهير. وستتاح الفرصة لأصدقاء المهرجان لحضور جلسات حوار حصرية، وتبادل وجهات النظر مع أبرز المتخصصين السينمائيين في سوق دبي للأفلام.

وإضافة إلى مزاياها، تقدم الباقة الملكية رحلة ثلاث ليال إلى مهرجان كان السينمائي في عام 2018. يذكر أن الدورة المقبلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي تنظم، خلال الفترة من السادس إلى 13 ديسمبر المقبل.

يشار إلى مهرجان دبي السينمائي الدولي، أحد أبرز وأكبر المهرجانات السينمائية في المنطقة، إذ أسهم منذ تأسيسه عام 2004، في التحوّل إلى منصة متكاملة لتشجيع أعمال صانعي الأفلام العرب، والمبدعين في القطاع السينمائي على المستوى العالمي، عبر دعم وتعزيز انتشار الحراك السينمائي في المنطقة.

آخر الأخبار
المزيد من الأخبار المنوعة