إعلان «شباب شياب» في صالات السينما خلال عطلة العيد

أطلقت «إيمج نيشن» أبوظبي، عن إطلاق المشاهد الحصرية الأولى للفيلم الكوميدي «شباب شياب»، المعروف سابقاً باسم «في الوقت الضائع». وسيتم عرض الإعلان التشويقي في صالات السينما الإماراتية، وبعض دول مجلس التعاون، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، ابتداءً من اليوم.

يحكي الفيلم قصة أربعة رجال مسنين يمضون السنوات المتبقية من حياتهم مغمومين وحزينين في مأوى للكبار، إلى اللحظة التي يبتسم الحظ لهم على نحو غير متوقع عندما يرث أحدهم ثروة كبيرة، ما يمكنهم من العودة لتحقيق أحلامهم السابقة التي طواها النسيان في مغامرة بشوارع دبي.

وعمل المخرج وصانع الأفلام الشاب ياسر الياسري، (ما أصعب الكلام) على تأليف وإخراج العمل، الذي ينتمي إلى فئة أفلام الكوميديا، فيما عمل على إنتاجه رامي ياسين (زنزانة، المختارون)، بمشاركة المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري، (زنزانة) منتجاً منفذاً للفيلم.

ويشهد فيلم «شباب شياب» مشاركة عدد من كبار الممثلين في العالم العربي، مثل الممثل الكويتي القدير سعد الفرج، والنجم السوري سلّوم حدّاد، إلى جانب الممثلين الإماراتيين مرعي الحليان، ومنصور الفيلي (قلب العدالة)، الذي شارك أيضاً منتجاً منفذاً في الفيلم. وتشارك شركة «تنوير» في إنتاج الفيلم وإطلاقه، باعتبارها شركة التوزيع الرائدة عالمياً في إطلاق المحتوى الإعلامي السينمائي. وسيتم عرض فيلم «شباب شياب» في دور السينما في عام 2018.

تويتر