آن هاثاواي: دور المرأة القطة حلم تحقق

أكدت الممثلة الأميركية آن هاثاواي أن تجسيدها دور المرأة القطة في فيلم «فارس الظلام ينهض»، وهو الجزء الثالث من سلسلة باتمان (الرجل الوطواط)، للمخرج البريطاني كريستوفر نولان، كان بمثابة حلم مستحيل لها، لكنه بات حاليا جزءا من حياتها.

وفي مقابلة أجرتها معها «إفي»، قالت هاثاواي إنه لم يكن من السهل تقديم شخصية المرأة القطة التي ترغب النجمات في تجسيدها، علما بأن هذا الدور سعى للحصول عليه عدد من النجمات، من بينهن ناتالي بورتمان وجيسيكا بييل.

وأضافت أن الأمر استغرق نحو ثلاثة أشهر ونصف الشهر، منذ بدء المفاوضات معها على تجسيد دور المرأة القطة، إلى أن حصلت عليه، وحينها شعرت بسعادة بالغة وراحة كبيرة.

وتابعت آن هاثاواي «كانت هذه واحدة من اللحظات التي تعتبر فائقة الجمال، بشكل يحول دون التصديق بأنها حقيقة.. فقد كان هذا الدور حلما اعتقدت أنه مستحيل الحدوث، إلا أنه الآن أصبح جزءا من حياتي». وصرحت بأنه بعيدا عن التفكير في أدائها بهذا الفيلم، لأنها لم تقيمه بعد، إلا أنها تعتبره أحد أفضل أدوارها، وأنها محظوظة للغاية ومميزة، بسبب المشاركة في هذا العمل.

وكشفت النجمة، التي ظهرت خلال المقابلة بشعر قصير، بسبب مشاركتها في فيلم «البؤساء»، المأخوذ عن رائعة الأديب الفرنسي فيكتور هوغو، أنها تصعب عليها مشاهدة نفسها على الشاشة، ويجب أن تشاهد الأفلام التي شاركت بها أكثر من ثلاث مرات، لكي تقول رأيها عنها.

يشار إلى أن «فارس الظلام ينهض» يشارك في بطولته كريستيان بال وتوم هاردي، ومن المنتظر طرحه في دور العرض غدا.

تابع آخر الأخبار المحلية والعربية والدولية على موقع الإمارات اليوم على:

التقييم:0.0/5 عدد المشاركين:0
  • تويتر
comments powered by Disqus

المزيد من الأخبار المنوعة

الأكثر شعبية