«توايلايت» يعود من جديد

صورة

بدأ أخيراً عرض الجزء الثالث من سلسلة أفلام مصاص الدماء «توايلايت» على نطاق عالمي واسع، وافترش مئات الآلاف حول العالم الشوارع بانتظار العروض الأولى لهذا الفيلم الذي حقق نجاحاً تجارياً منقطع النظير. يقوم ببطولة الفيلم الممثل البريطاني روبرت باتينسون والممثلة الأميركية كريستين ستيوارت والممثل الأميركي تايلور لوتنر. وفي مقابلة مع صحيفة «بيلد» الألمانية نشرتها على موقعها الإلكتروني أول من أمس، يروي الأبطال الثلاثة بعض الذكريات والخبرات التي اكتسبوها خلال مشاركتهم في الأجزاء الثلاثة من سلسلة الأفلام الشهيرة التي بدأ عرضها عام .2008

وقال باتينسون (24 عاماً) الذي يقوم بدور مصاص الدماء (إدوارد) : لم أستوعب من قبل خبراتي من هذا العمل بشكل سليم سوى الآن ، فكل شيء حدث في فترة قصيرة جداً وبسرعة هائلة. وقالت النجمة الشابة ستيوارت (20 عاماً)، التي تجسد دور التلميذة الجميلة بيلا «أحب شخصيتي في الفيلم جداً، فبيلا بمثابة شقيقة بالنسبة إلي، ويمكنني أن استمر في تجسيد شخصيتها إلى الأبد».

وعن أكثر المشاهد التي علقت في أذهانهم من الجزء الثالث الذي يحمل عنوان «إكليبس» قال لوتنر (18 عاما): «في أحد المشاهد كان يتعين على أن أحمل كريستين بين ذراعي وأصعد بها جبلاً، ثم أقول نصاً طوله نحو أربع صفحات، وفي الواقع كان قد تم بناء سقالة مخصوصة لاستخدامها في هذا المشهد، إلا أنها لم تعمل، وحينها قلت: ماذا يعني هذا؟! إنها تزن 50 كيلوغراماً على أقصى تقدير! وعقب 12 ساعة بعد أن تم تصوير المشهد من جميع الزوايا الممكنة، كنت قد فقدت الشعور بذراعي». وفي سؤال حول أكثر نجوم هوليوود قدوة بالنسبة إليهم، قال لوتنر «توم كروز. لقد قابلته مرة، إنه شخص ظريف جداً، كما انه ممثل متنوع، فهو يمثل أفلام الحركة والدراما والكوميديا ويؤديها جميعا بشكل جيد. أما إذا اخترت أكثر ممثلة مفضلة بالنسبة إلي، فستكون جيسيكا ألبا، فهي فتاة أحلام وزميلة أحلام في شخص واحد».

وعن أكثر الأشياء الغريبة التي قرأوها عن أنفسهم في الصحف، ذكر لوتنر أنه قرأ خبر وفاته أكثر من مرة، وقال: «كتب مرة أن راقصة أسترالية قتلتني عن طريق الخطأ». أما باتينسون فقال «لقد اختارتني مجلة مرة كأكثر رجال العالم أناقة، ثم نظرت إلى نفسي ووجدتني أرتدي ملابس رياضية طرازها قديم وحذاء رياضياً رثاً وجوارب سوداء، وبعد كل ذلك أصبح أكثر رجال العالم أناقة؟!».

تويتر