الإمارات اليوم

أمل حجازي : أعتزلت الفن.. وارتديت الحجاب

:
  • محمد عبدالمقصود - دبي

فاجأت المطربة اللبنانية أمل حجازي جمهورها، بإعلانها الاعتزال وارتداء الحجاب، مؤكدة أنها عانت كثيراً قبل الوصول إلى هذا القرار،  متوجه بالدعاء لجمهورها بإلهامهم "طريق النور" و"الجنة".

وأشارت حجازي إلى أنها على مدار فترة زمنية طويلة، عانت ما وصفته بـ"الصراع بين الفن والدين"، لكنها عادت لتؤكد أنها لا تقصد الإساءة للوسط الفني بمجمله، مضيفة "هناك طبعا الفن المحترم، وفنانون محترمون كثر"، لافتة أنها في هذا السياق تتحدث عن ذاتها.

والمحت حجازي إلى أنها قد تسلك طريق الغناء أو الإنشاد الديني، معتزلة الأغاني الرومانسية، مضيفة : "سيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة، بشكل آخر..ما اريد اعلانه اعتزالي هذا النوع من الغناء، وارتداء الحجاب".

وتوجهت حجازي إلى جمهورها بصفة خاصة، مضيفة : "من يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن..فهي ليست كأي سعادة مررت بها من قبل، جعلني الله وإياكم من أهل الجنة".

وفضلت حجازي أن تعلن هذا القرار على حسابها الرسمي  على "تويتر"، قبل أن يتحول محتواه إلى هاشتاج خاص أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من أن ثمة تناقض في تصريحات حجازي ما بين تأكيدها أنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، واشارتها الى أنها اعتزلت "هذا النوع من الفن" حسب اشارتها، من جهة  وأنها سيكون لها "اطلات قريبة"، في مؤشر للأغاني ذات المغزى الأخلاقي والديني، من جهة أخرى، وهو أيضاً نوع من أنواع الغناء والفنون،  إلا أن معظم التغريدات جاءت مهنئة ومثنية على قرار الفنانة اللبنانية المعتزلة، ومشيدة بخامتها الصوتية وخياراتها الفنية، في المرحلة السابقة.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
آخر الأخبار
المزيد من الأخبار المنوعة