الإمارات اليوم

نضال الأحمدية : اعرف أصالة تلعب القمار ولا تتعاطى!

:
  • دبي- الإمارات اليوم

فور توقيف السلطات اللبنانية للفنانة السورية أصالة نصري عند مطار بيروت لحيازتها مادة الكوكايين اتجهت الأنظار نحو الإعلامية نضال أحمدية، التي سرعان ما تم اتهامها على مواقع التواصل الإجتماعي بالوقوف خلف ما جرى لأصالة، وذلك لكون الأحمدية كانت آخر من هدد أصالة في الإعلام، خلال مقابلة لها في برنامج تلفزيوني  وصفت فيه أصالة بـ"السخيفة والوحيدة والتعيسة والمحتقرة والمكروهة"، وقالت: "إذا شفتها رح أضربها، رح كسّرها، ما رح رد على صرصور، ورح أضربها قتلة، وما بقى رح أكتب.. رح صير بنت شارع"، مؤكدةً أنّها "تهدّدها".

 

ونقل تلفزيون  "الجديد" عن نضال أحمدية قولها "فقدت أعصابي خلال المقابلة  حين رأيت ما قالته أصالة، وقلت أنني سأضربها إذا رأيتها، لكني رأيتها بالفعل قبل يومين في حفل، وللأسف كانت يدي اليسرى مكسورة، ويدي اليمين "ما بتعينني" لذلك لم استطع ضربها .

وحول حادثة إلقاء القبض على أصالة علّقت الأحمدية بالقول "الله يعينها، وحسبنا الله ونعم الوكيل الله يخلصها من هالبلوة، ولو كنت أعلم أنها تتعاطى الكوكايين لما كنت رددت عليها، كنت أعرف انها بتلعب قمار، بس مش بتتعاطى. الله يخليها لولادها ويردها لصوابها وهي أم في النهاية وانا اتعاطف معها."

وختمت أحمدية "أظن أن أصالة ستخرج، فهي متهمة بتعاطي الكوكايين وليس الترويج او التجارة".

 

 

مواد ذات علاقة