الإمارات اليوم

نادية الجندي: نيشان خدعني وتورطت في "رامز تحت الأرض"

:
  • دبي- الإمارات اليوم

أصدرت الفنانة نادية الجندي بياناً لتوضيح موقفها من عرض حلقتها في برنامج "رامز تحت الأرض" وأكدت أن موقفها الرافض للمشاركة في برامج المقالب ثابت، وأن رامز جلال حاول استدراجها أكثر من مرة في المواسم السابقة ولكنه فشل، وهذا العام نجحت خطته بعدما استعان بالإعلامي اللبناني نيشان.

البيان وجهته نادية لجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام وقالت فيه: جمهورى الحبيب كل سنة وأنتم طيبين ورداً على أستفسارات بعد عرض برومو #رامز_تحت_الأرض، طبعاً أنتوا عارفين أنا برفض الظهور في مثل هذه البرامج ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعني طول السنوات الماضيه لكن دون جدوى ومعرفش.

أضافت: وحصل المقلب المره دي وكانت عن طريق الأعلامي #نيشان والذي عملت معاه حلقه قوية في برنامج أنا والعسل وهو الذي دعانى للتسجيل معاه في برنامج جديد حيقدمه في شهر رمضان في أبوظبي وبعد التسجيل طلب مني الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة.

وتابعت قائلة: وهناك تم عمل المقلب من #رامز_جلال وكنت معترضة جداً فى الأول بعد المقلب وأنفعلت وطالبت بأيقافها وعدم عرضها ولكن بعد ما هديت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا وجمهوري عمره ماشافني في حاجه زي كده فوافقت على عرضها.

اختتمت بيانها قائلة: وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى في التكنيك والأبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة في حياتي لم أتعرض لها من قبل مع العلم تم تسجيل الحلقة في بداية البرنامج وفي بداية تسجيل حلقاته قبل ما يثار حوله أي جدل الفترة الماضية وكل سنة وأنتم طيبين".

 

مواد ذات علاقة