تحطيم نجمة ترامب في ممر المشاهير في هوليوود

تم تحطيم مكان المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الاميركية، دونالد ترامب، في تاريخ هوليوود إلى قطع صغيرة، صباح امس، عندما ضرب مخرب مجهول نجمته على ممر المشاهير في عاصمة السينما.

وأظهر فيديو نشر على الموقع الإخباري المعني بهوليوود، شخصا يرتدي زي عمال المدينة يحطم النجمة النحاسية المحفورة في الرصيف على طول شارع هوليوود.

وقالت الشرطة لصحيفة" لوس انجلوس تايمز" إنه لم يتم القبض على أي شخص إثر الحادث، وقال الضابط بشرطة لوس انجلوس، سال راميريز، إنهم عثروا على مطرقة، وقبعة عامل بناء وسترة في مكان الحادث.

وكان ترامب، مرشح الحزب الجمهوري الحالي لرئاسة الولايات المتحدة، تم تكريمه بهذه النجمة في يناير عام 2007 لعمله التلفزيوني في برنامج تلفزيون الواقع "ذي أبرنتيس".

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استهداف نجمة ترامب في موسم الانتخابات المثير للجدل.

وقبل حادث امس، تم بالفعل رش نجمته بالطلاء وعلامة "كتم الصوت"، وأحيطت مؤقتا بـ"جدار" مصغر في إشارة إلى الجدار الذي وعد ترامب ببنائه على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

جدير بالذكر أن ممر المشاهير (المعروف أيضا باسم ممشى النجوم) في هوليوود، معلم تاريخي مسجل، يكرم ما يقرب من 2600 من نجوم التلفزيون والسينما، والتسجيلات والاذاعة بنجوم في الرصيف على طول العديد من الشوارع.

تويتر