جانيت جاكسون تنفي إصابتها بـ "السرطان"

ذكرت تقارير إخبارية اليوم، أن المغنية الاميركية السمراء جانيت جاكسون، لجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي لكي تضع حدا للتكهنات بشأن حالتها الصحية، بعدما اضطرت لتأجيل مواعيد حفلات جولتها الغنائية العالمية الشهر الماضي.

وذكرت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية الشعبية في موقعها الالكتروني، أن المغنية الشهيرة - شقيقة نجم البوب الاميركي الراحل مايكل جاكسون - نفت ما تردد في تقارير إخبارية أميركية حول إصابتها بمرض السرطان، موضحة أن أسرتها أصيبت بحالة من "الذعر" بسبب ذلك.

ونشرت جاكسون مساء أمس، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطعا من أغنية خاصة بها تحمل اسم "The Great Forever" وكانت صدرت في ألبوم غنائي بعنوان "Unbreakable"، وجاء في المقطع: "لا تخلق الحقيقة التي تريدها"، ثم أكدت فيما بعد أنها لا تعاني من السرطان.

ونقلت الصحيفة عن جاكسون 49 عاما قولها: "صدقوني حينما تسمعوا ذلك مني شخصيا إن الشائعات غير حقيقية، فأنا لا أعاني من السرطان أنا أتعافى
فحسب"، مضيفة: "لقد وافق الاطباء على حفلاتي كما هي مقررة في أوروبا، وكما وعدت، فإنه من المقرر أن يتم تحديد موعد جديد للحفلات المؤجلة".

ويأتي ما نشرته جاكسون بعدما تردد أن الاطباء قد لاحظوا وجود كتلة (عقدة) على أحبالها الصوتية، وأوضح مصدر لموقع "رادار أونلاين" الاميركي: "إنها حالة مرضية لابد من الاعتناء بها على الفور".

وكانت النجمة بدأت جولتها الغنائية العالمية "Unbreakable" في مدينة فانكوفر الكندية في أغسطس الماضي، ثم أعلنت في ديسمبر الماضي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تأجيل حفلاتها، إلا أنه من المقرر أن تبدأ الحفلات مجددا في وقت لاحق من يناير الجاري لتستمر حتى يونيو المقبل.

تويتر