فضيحة ..حفل زفاف نجل الفنان عادل إمام

أجل النجم المصري عادل إمام، حفل زفاف ابنه محمد للمرة الثانية، من دون توضيح الاسباب، حيث كان من المقرر أن يحتفل به أول أمس الجمعة، في فيلا "الزعيم" في المنصورية، وذلك بحضور أسرة العروسين، على أن يقضي محمد وعروسه شهر العسل في الهند.

وقالت وسائل إعلام مصرية أن حفل الزفاف كان مقتصرا على الأهل والأصدقاء ولكن تم تأجيله دون أن يذكر الزعيم السبب أو يخرج العريس أو العروس لإعلان سبب التأجيل وهو ما زاد من التكهنات بوجود سبب ما يرفض الزعيم وعائلته البوح به.

وذكرت مجلة " لها" انه  بعد وصول الأقارب والأصدقاء لحضور مراسم حفل الزفاف أبلغهم النجم الكبير بتأجيل عقد القران لموعد غير محدد من دون الكشف عن الأسباب، إلا ان مصدر مقرب من عادل امام صرح للمجلة أن سبب التأجيل المفاجئ رجع إلى نشوب خلافات شديدة بين محمد إمام وزوجته المستقبلية .

و كان قد قرر الفنان عادل امام  تأجيل حفل الزفاف للمرة الأولى يوم 15 اغسطس الماضي حزنا وحدادا على وفاة الفنان الكبير نور الشريف.بعد أن وجه ما لا يقل عن ألف دعوة لرجال السياسة والفن والرياضة والإعلام، لحضور حفل الزفاف  كما أشرف بنفسه على التحضيرات النهائية.
 
 وكشفت وسائل إعلام مصرية عن شخصية الفتاة التي قرر نجل عادل إمام الارتباط بها، وتبين أنها ابنة شقيق رجل الأعمال إيهاب طلعت، والذي يعمل في مجال الإعلام، ولديه أسهم في عدة صحف وقنوات فضائية، والزوجة تقيم بمنطقة المهندسين جنوب القاهرة.
 
ومحمد هو الابن الثاني للفنان عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام، وظهر أول مرة أمام كاميرا السينما مع والده في فيلمي "كراكون في الشارع" و"حنفي الأبهة".
 

تويتر