الممثلة جنيفر أنستون تقود حملة قضائية ضد مليونير سعودي

الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون. غيتي

تقدمت  الممثلة الأمريكية  جنيفر أنستون بشكوى رسمية للجهات المختصة ضد مليونير سعودي في محاولة منها لإيقاف أعمال التجديد الضخمة التي يجريها على منزله الضخم الذي تقدر مساحته بـ90 ألف متر مربع.

وذكرت وسائل اعلام سعودية  نقلا عن صحيفة"ديلي تليغراف" البريطانية إن سكان "بيفرلي هيلز" في أميركا يعانون تفشيًا لظاهرة شراء بعض الأثرياء منازل لهم في الحي ليقوموا بعد ذلك بهدم البناء بالكامل واستبداله بآخر أكثر علوًا وفخامة.

وتابعت الصحيفة أن الممثلة الأميركية تقدمت بشكوى لسلطات التخطيط بالحي ضد المليونير السعودي نتيجة للإزعاج الشديد الذي أصاب سكان الحي جراء التعديلات التي يجريها بمنزله الذي اشتراه من مخرج أميركي مشهور.

ويعمل المليونير السعودي على استبدال المنزل الأصلي بقصر كبير، بينما سيقوم ببناء نافورة وحمام سباحة وساحة انتظار وبعض المرافق الترفيهية الأخرى على المساحة المتبقية.

وجاء في الشكوى التي قدمتها جنيفر أنستون للحي: "أعتقد أن ادعاء البعض أنهم يريدون بناء منزل لأنفسهم على مساحة 90 ألف متر مربع يعد خرقًا واضحًا لأعراف البناء"، في إشارة لاندهاش الممثلة من إصرار بعض الأشخاص شديدي الثراء على استبدال المنازل التي اشتروها بأخرى أكثر علوا وفخامة واتساعًا.

 وأوضحت الصحيفة أن الممثلة أصبحت لا تستطيع الاستراحة والاستمتاع بشيء من الخصوصية داخل منزلها الخاص الذي تقدر مساحته بـ8500 متر مربع بسبب الإزعاج الذي تسببه أعمال البناء الدائرة في بعض المنازل المحيطة بمنزلها.

 ونقلت الصحيفة عن بعض الجيران قولهم إن أعمال الحفر الدائرة تتسبب في زعزعة الاستقرار في الأرض، كما أن الارتفاع الكبير للقصور الجديدة التي يتم بناؤها تتسبب في التعدي على خصوصية الجيران

تويتر