فيردناند: زوجتي خططت لجنازتها بالاشتراك مع أولادي

صورة

روى مدافع فريق مانشستر يونايتد السابق وفريق كوينز بارك رينجرز الحالي ريو فيردناند تفاصيل مؤثرة عن الأسابيع الأخيرة قبل وفاة زوجته ريبيكا وهي بعمر (34 عاماً).

وقال فيردناند في لقاء مع صحيفة "ذا صن" إن ريبيكا علمت بانتشار مرض السرطان بسرعة في كل جسدها ووصوله إلى عظامها، وأن أيامها باتت معدودة لتقوم هي بنفسها وبمساعدة الأبناء الثلاثة، لورينز (9 أعوام) وتيت (6 أعوام) و تيا (4 أعوام) في وضع ترتيبات جنازتها واختيار الأغاني التي ستعزف في حفل التأبين والذي أطلقوا عليه "الاحتفال بحياتها".

وأضاف فيردناند الذي ابتعد عن اللعب مؤقتاً بعد تفاقم حالة زوجته أنهما (فيردناند وزوجته) حاولا قدر المستطاع الحياة بشكل طبيعي عبر مشاركته في اللعب مع فريقه وقيامهما باصطحاب الأولاد للمدرسة لكن الحالة الصحية لريبيكا تدهورت بشكل سريع واضطر هو إلى الابتعاد عن الكرة والاهتمام بزوجته في أيامها الأخيرة.

وأضاف اللاعب الذي حاز على لقب الدوري الانجليزي عدة مواسم مع مانشستر يونايتد، كما حاز معه على لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية أن مأساته التي استمرت عدة أشهر كانت سره الذي احتفظ به وأشرك عدداً بسيطاً من المقربين منه.

يذكر أن جماهير فريقي مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز بشكل خاص والكرة الانجليزية عموما أظهرت تعاطفها مع لاعب منتخب انجلترا السابق من خلال عاصفة من التصفيق خلال مباريات الدوري الإنجليزي بعد إعلان نبأ وفاة الزوجة.

ورثا فيردناند زوجته بالإنابة عن عائلته وعائلتها بالقول "سنفتقدها كأم وكزوجة وأخت وعمة وبنت وحفيدة"

وكان فيردناند تعرف على زوجته الراحلة والتي كانت تعمل بوظيفة مدربة لياقة ومن ثم محاسبة أواخر تسعينات القرن الماضي واقترنا رسمياً في عام 2009 بحفل في إحدى جزر الكاريبي.

تويتر