وليد عطا الله يكشف عن كيفية اختيار هيفاء وهبي وشيرين وديانا حداد ونوال للملابس

أبدى المصمم اللبناني وليد عطاالله والذي يعد من المصممين المفضلين لدي معظم نجمات الفن العربي، آرائه في اطلالة بعض النجمات اللاتي ظهرن بأزياء من تصميمه، حيث قال إن المطربة البنانية هيفاء وهبي "جميلة بطبيعتها، لذلك فهي لديها مساحة واسعة في اختيار ملابسها دون التقيد بموديل معين، وهذا ما يشجعها أكثر على ارتداء التصاميم الجريئة والتي تميزت بها، مضيفاً أن "هيفاء وهبي شوما لبست بتطلع حلوة، فهي قادرة على إعطاء أي قطعة قيمتها"، كما يجد فيها حب التجديد والتنوع في اختياراتها، ولكنه ينصحها بإدخال "الستايل المودرن الأخف جرأة" إلى خياراتها حتى ترضي جميع الأذواق.

ووجد عطاالله في اطلالة المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب الأخيرة ذوق عال وتجديد مستمر ويرى أنها من الفنانات الذكيات اللواتي يعرفن ما يريدون بالتحديد.

وأضاف عطاالله "أحيي شيرين على اختياراتها في الفترة الأخيرة، حيث انتقلت نقلات قوية ومتجددة"، مصرحاً أن "الستايل" الذي تتخذه شيرين حالياً هو الأنسب لها.

أما الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فيرى المصمم أنها تحب التجديد والابتكار، مؤكداً أنها من أكثر النجمات تألقا وحبا لـ"الفاشون"، قائلاً "نوال كانت ولم تزل النجمة الأولى للأزياء"، ولكنه يرى أنها لم تكن موفقه في آخر اطلالتين.

ويرى أن الممثلة المصرية منى زكي لديها ذوق عالٍ وتعرف تماما كيف تختار ملابسها فشخصيتها الهادئة تجعلها تميل إلى البساطة والهدوء في الأزياء، ولكنه ينصحها بأن تسلك الخط الأوربي في خياراتها لأنه يجعها أكثر أناقة وتألقاً، كإطلالتها في مهرجان دبي السنيمائي والتي كانت من تصميم عطاالله حيث بدت كنجمة من نجمات هوليود بفستان أسود مرصع بحبيبات الكريستال، والذي صُنِف كواحد من أفضل اطلالات المهرجان، ويضيف عطاالله "أتمنى أن تظل منى زكي على الستايل الذي أعطيته لها لأنه يتناسب مع شخصيتها الأنيقة".

وعن المطربة اللبنانية ديانا حداد، يقول عطاالله إنها تحمل ذوق رفيع في خياراتها كما أنها متنوعة ومتجددة بشكل كبير وتبدوا دائماً مختلفةً في كل اطلالة عن غيرها، ويضيف" لكنني أنصحها بأن تعطي اطلالتها هوية معينة وأن تختار لنفسها لون معين يميزها، وأرجح اللون الأوروبي لأنه الأنسب لها".

تويتر