قصر بيونسيه الجديد من دون جاي زي!

بيونسيه وجاي تزوجا عام 2008 وأسسا شركتهما الخاصة. غيتي

تبحث المغنية الأميركية،  بيونسيه، هذه الأيام، عن مسكن لها بدون زوجها، مغني الراب جاي زي، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام المحلية.

وتفقدت، بيونسيه، قصراً بقيمة 21.5 مليون دولار في حي تشيلسي في نيويورك، وذلك بعد أسابيع، من تسرّب مقطع فيديو من كاميرا مراقبة أمنية داخل مصعد، تظهر فيه سولانج نولز، شقيقه بيونسيه، وهي تتعدّى بالضرب على جاي زي، بعد مغادرة الثلاثة لحفل بمدينة نيويورك. 

وأشارت صحيفتا "نيويورك بوست" و"دايلي نيوز" إلى أن جاي زي لم يرافق بيونسيه في زيارة القصر، رغم إهتمامه بالصفقات السابقة التي أجراها الزوجان في مجال العقارات.

وأوضحت "نيويورك بوست"، نقلاً عن مصدر لم تكشف عنه، أن بيونسيه تبحث عن منزل تنتقل للعيش فيه مع إبنتها بلو إيفي،في ظل شائعات حول إنفصال بيونسيه عن  جاي زي.

ويعتبر المسكن الذي زارته بيونسيه، ويطل على مبنى إمباير ستيت، أصغر كثيراً في الحجم مقارنة بذلك الذي كانت تعيش فيه مع جاي زي في تريبيكا، وتبلغ مساحته أكثر من 700 متر مربع.

وكانت الصحف الأميركية قد تناقلت خلال الأسابيع الماضية شائعات حول إنفصال الزوجين، فيما مثّل مفاجأة كبيرة لمعجبيهما.

ووفقًا لموقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني، فإن الزوجين يبحثان عن وسيلة للانفصال، دون الوصول للطلاق الرسمي، حفاظًا على حياة ابنتهما بلو إيفي.

وأكدت "كونتاكت ميوزيك" أن النجمين خلعا بالفعل خاتمي الزواج من إصبعيهما، بعد فشل مستشاري الزواج في حلّ المشاكل التي تفجّرت بينهما في الفترة الأخيرة.
 

تويتر