اتهام الممثلة المصرية مروة عبد المنعم بقتل خادمتها

تواجه الممثلة المصرية مروة عبد المنعم تهمة قتل خادمتها التى تبلغ 15سنة . حيث قام ه والد الخادمة رمضان سيد عبد اللطيف، باتهام مروة عبد المنعم بالتسبب في قتل ابنته، أثناء عملها لديها وطالب النيابة العامة بتشريح جثة ابنته.كما تم تحرير المحضر، وابلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطاراً من مدير إدارة مباحث الجيزة يفيد باتهام رمضان سيد الفنانة مروة عبد المنعم بقتل ابنته رحاب .

من جهتها اكدت مروة عبد المنعم أن المجني عليها كانت تقوم بالاستحمام ووقعت في حالة إغماء، وعندما حاولت الفنانة إسعافها توفت قبل وصولها المستشفى.

و أفادت مصادر مقرّبة من الفنانة أنّ والد الخادمة، حينما علم بوفاة ابنته اعتبر أنّ ما حصل قضاء وقدر، ولم يتحدّث إلى مروة بأيّ مكروه، لأنّ مروة كانت حسنة المعاملة مع الخادمة وأسرتها كاملة.

وأضاف المصدر قائلاً إنّ مروة تفاجأت بالمحضر الذي حرّره في وقت لاحق والد الفتاة، واتّهم فيه الممثلة بقتل ابنته، بالرغم من أنّ مروة وزوجها كانا على اتصال بشكل دائم بوالد الفتاة لمتابعة القضية.
وحالياً، تنتظر مروة تقرير الطب الشرعي لإثبات براءتها بشكل نهائي.
من جهتها، طلبت نقابة السينمائيين من مروة تأجيل التصريح في ما يتعلق بالحادثة إلى حين ذهاب أحد أعضاء النقابة إلى النيابة لمعرفة تفاصيل الواقعة.

 

تويتر