"راغب علامة: تعليقات "أحلام" تؤثر على صورة لجنة التحكيم

شن الفنان راغب علامة هجوماً على زميلته في لجنة تحكيم برنامج "Arab Idol"، أحلام، مؤكداً أنه رئيس اللجنة، ولم يسلم من هجومه أيضاً الفنانة أصالة نصري الذي وصفها بالمفترية التي تبحث عن "الاستهلاك الإعلامي".

جاء ذلك في سياق الحلقة التي استضافته مساء أمس، في برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان، حيث واجهه الأخير بما قالته عنه أحلام، من أنه "ودني" يستمع كثيراً إلى الآخرين، فما كان منه إلا أن ضحك ورد قائلاً "آها بالتأكيد، تقصد أني أستمع إلى نانسي، نعم أحب أن أستمع لها وأحبها بجانبي دائماً".

وعندما سأله نيشان عن رفض أحلام الاعتراف بأنه رئيس لجنة تحكيم "Arab Idol"، رد ساخراً أيضاً "أنا أقل الناس"، ثم وجه سؤالاً لنيشان "لو جاء أحد وقال لك أنت لست نيشان، ستدافع عن نفسك وتقول لا أنا نيشان؟".

ونفى راغب ما قيل عن إملاء خبراء موسيقيين لشكل النقد أو الإطراء على المتسابقين لأعضاء اللجنة، من خلال رسائل على هاتفهم المحمولة، فسأل راغب نيشان "هل تقصد نانسي؟"، فرفض نيشان أن يكون هذا قصده، إلا أن راغب ظل على قناعته أن نيشان يقصدها، فقال إن نانسي إجاباتها من عقلها.

وتطرق راغب للحديث عن بعض تعليقات أحلام مثل تبيض الطناجر، فأشار إلى أن البرنامج لو لم يكن مذاعاً على الهواء مباشرة، لطالب بحذف كلام كثير كونه يؤثر على صورة لجنة التحكيم بأكملها.

وعن ما قالته أحلام لأنه في حال وجود موسم جديد للبرنامج "إما أنا أو راغب"، رد الأخير قائلاً "لو أرادت أحلام الانسحاب سأقول لها بتفل بس قلبك معي بيضل"، في إشارة إلى أغنيته الشهيرة.

وواجه نيشان راغب بما قالته أصالة نصري في حلقته، حيث قالت "لا أجد مبرراً للضحك الهستيري لراغب، عندما تكلمت عني أحلام ومدحتني، لا علاقة له بصداقتي مع أحلام".

فقال راغب "أنا مسامحها، وهي افترت بتصريحاتها، وأكد إنها تبحث أيضاً عن الاستهلاك الإعلامي".

تويتر