شائعات حول وفاة فيفي عبده

تداولت بعض المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنانة المصرية فيفي عبده، عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع مع المرض.

وذكر الموقع الإلكتروني "وطن نيوز"، أن الفنانة المصرية كانت قد تعرضت لانسداد في الشرايين نتج عنه إصابتها بأزمة قلبية، دخلت على أثرها مستشفى الشروق بالمهندسين، ونقلت إلى العناية المركزة.

فيما نفت الفنانة عزة مجاهد، نجلة الفنانة فيفي عبده، خبر وفاة والدتها، مؤكدة أنها بخير وبصحة جيدة، موضحة أن ذلك الخبر شائعة سخيفة لا تعرف الغرض من وراءها.

وأكدت مجاهد، في تصريح لـ موقع" فيتو" أن هذه الأخبار الكاذبة تتسبب في مشاكل عديدة للفنانين وأسرهم، خاصة وإن كان هناك أحد أفراد الأسرة بعيداً عنهم، مضيفة أن والدتها تستكمل حالياً تصوير مسلسل "مولد وصاحبه غايب" مع الفنانة هيفاء وهبي والفنان حسن الرداد.

ونقلت مجلة "لها" على موقعها الإلكتروني عن الفنانة المصرية، أنها "ليست المرة الأولى لانتشار مثل هذه الشائعة"، مضيفة أن "كل ما أخشاه من كثرة تردد تلك الشائعة كل فترة، أن أموت فيظن الجميع أنها شائعة، وبالتالي لا أجد من يسير في جنازتي".

يذكر أنه سبق وانتشرت شائعة تفيد بوفاة فيفي عبده نتيجة إصابتها ببكتيريا الخضار التي تنتقل إلى الإنسان عبر الخضروات الملوثة وتسبب الفشل الكلوي ثم الوفاة.

تويتر