جاستـن بيبر يتجاوز السرعة في شارع الشيخ زايد

لا صحة إطلاقاً لما أشيع عن إيقاف جاستـن بيبر. الإمارات اليوم

تداولت صحف بريطانية خبر تجاوز المطرب الكندي جاستن بيبر، السرعة المقررة على شارع الشيخ زايد بسيارة «لامبورغيني» بيضاء، فيما قلل مصدر أمني لـ«الإمارات اليوم» من أهمية هذا الأمر، وقال إنه أمر يتكرر من جانب الكثيرين ويتم التعامل معه وفق الإجراءات القانونية المتبعة.

وكان بيبر أحيا الأحد الماضي في دبي حفلاً كبيراً، حضره نحو ‬15 ألف شخص من داخلها وخارجها.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن بيبر اخترق قانون السير والمرور في دبي، بتجاوز السرعة القانونية على شارع الشيخ زايد، بسيارة من طراز «لامبورغيني» بيضاء استأجرها من أحد الفنادق الكبرى والتقطته ستة رادارات ثابتة على الطريق، مشيرة إلى أنه تجاوز ‬200 كيلومتر في الشارع الذي يبلغ الحد الأقصى المسموح بالسرعة فيه ‬120 كيلومتراً فقط.

ولم يؤكد المصدر لـ«الإمارات اليوم» عدد المخالفات المرورية التي ارتكبها بيبر، وأشار إلى أن هذا النوع من المخالفات لا يستدعي إيقاف مرتكبها، فيما تسجل المخالفة وتحصل الغرامات المستحقة عليها من الشركة المالكة للسيارة، التي تطالب المستأجر بها وفق ضمانات متفق عليها.

وأكد المصدر أنه لا صحة إطلاقاً لما أشيع عن إيقاف جاستن بيبر، أو مساءلته بسبب مخالفات مرروية، لافتاً في الوقت نفسه، إلى أن حالة من الهوس صاحبت المطرب الشاب مثل غيره من النجوم المعروفين، خصوصاً من جانب أفراد يلاحقون المشاهير لاصطياد أخطائهم وربما ابتزازهم لاحقاً، وهي أمور تبدو اعتيادية في مثل هذه الحفلات.

وأضاف أن شرطة دبي سئلت من كثيرين عن معلومات تخص بيبر، وفيما إذا أوقف فعلاً، وبدت نياتهم سيئة ولم تفدهم الشرطة بأية معلومات، خصوصاً أن الشاب لم يرتكب شيئاً يستحق هذه الضجة.

وأثار الحفل الذي أقامه المطرب المراهق (‬19 عاماً) اهتمام معجبيه، نظراً إلى قيام شاب يرتدي قميصاً أبيض بالصعود على خشبة المسرح محاولاً عناق المغني الذي تصرف باحترافية بالغة، وأكمل الغناء كأن شيئاً لم يحدث.

وأفاد المصدر بأن أحد الحراس الشخصيين للمطـــرب الكندي تطاول لفظياً على أحد ضباط شرطة دبي، التابعين للإدارة العـــامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، لكن التزم الضابط بالقانون وحرر بلاغاً بالواقـــعة في مركز الشرطة المختص، مشـــيراً إلى أنه تم استدعاء الحارس لاحقاً إلى المركــز واعتذر بجدية عن تصرفه، مبدياً ندمـــه على ما فعل، وأنه كان مضغوطـــاً بسبب الحفل، فتقبل الضـــابط الاعتذار وتنازل عن المحضر، مؤكــداً أنه لم تتـــم مساءلة المطرب إطلاقاً في واقعة الحارس، بل إنـــه أعرب عن تقديره لموقف الضابط الذي تصرف بكل تحضر والتزام.

تويتر