بروكس براذرز تعرض تشكيلتها الجديدة لصيف 2015

صورة

تأخذ علامة بروكس براذرز التجارية هذا الموسم عُشاقها في مغامرة عابرة للمحيط الهادئ إلى عالم البحر والركمجة والشمس، وتمزج معالمه مع تراثنا العريق مظهراً يتّسم بالعصرية وبإمكانية اعتماده مهما كانت المناسبة. شكّل المغامرون والمستكشفون من حقبة الخمسينيات، الذين عبروا المحيط الهادئ وجزر بولينيزيا الفرنسية وجزر هاواي، مصدر الالهام عند تصميم هذه المجموعة التي تنبض بروح عالمية، ولكن تتّسم بنفحة من الطراز الأمريكي المُميّز.

وضعنا نصب أعيننا خلال مرحلة التصميم صورة الإثنوغرافي القدير، ثور هايردال ورفاقه المغامرين الخمسة الذين أبحروا على متن طوف في العام 1947، عابرين المحيط الهادئ وصولاً إلى جزر بولينيزيا الفرنسية، ومؤرخاً رحلته الاستكشافية في كتابه الشهير، " Kon Tiki". اعتمدت تصاميم مجموعة الملابس الرجالية على مظهر هايردال غير المُتكلّف خلال تواجده على "اليابسة"، بالإضافة إلى ملابسه كبحار وملابسه اليومية العمليّة على الطراز السائد في المنطقة الاستوائية التي كان يرتديها خلال أسفاره. أما الألوان المُستخدمة في هذه المجموعة، فتم استحضارها من الرسمة الظاهرة على غلاف الرواية، والتي تجمع ما بين العناصر الخاصة بالبحر وبالجزر الاستوائية على حد سواء، وتُجسّد مزيجاً بين درجات اللون الأزرق البحري الذي يُذكّر بصورة مياه المحيط الهادئ مع لمسات من ألوان الكاميل والمرجان والأحمر. والجدير بالذكر أنّ النسيج القطني المُخطط يُعدّ سمة علامة بروكس براذرز التجارية وتم استخدامه في تصميم قطع المجموعة جميعها وبطرق إستثنائية، بما في ذلك نقشة المربّعات ونقشة الخطوط الأفقية، بالإضافة إلى البذلات الضيقة المثالية للأمسيات الصيفية الحارة.

ومن أبرز قطع هذه المجموعة البذلات المُصممة خصيصاً لكلّ عميل وقطع البذلات المنفصلة (أي يُمكن شراء السروال أو السترة كلّ على حدة)، إلى جانب الملابس اليومية على غرار قمصان بقماش اللينين وسراويل تشينو بألوان ونقشات خاصة بالبحر. وتجدر الإشارة إلى أنّه تم التعاون مع راين سبونر، وهي شركة مقرّها جزر هاواي كانت من أولّ مطوّري النقشات البولينيزية والتي يُشار إليها الآن بنقشات "هاواي"، وأثمر هذا التعاون عن تصاميم ذات نقوش في الجزء الداخلي من قطعة الملابس، هذه السمة التي تشتهر بها هذه العلامة التجارية حول العالم.


 

تويتر