بوتيك نست يكشف النقاب عن تشكيلة أزياء 2016 الأنيقة

صورة



طرح بوتيك نست للأطفال تشكيلة 2016 الجديدة بأبوظبي وهي المجموعة الجديدة للأزياء العصرية والأحذية المريحة للأطفال.

ويلبي بوتيك نست للأطفال جميع احتياجات الأمهات والأطفال بما يحتويه من أزياء عصرية مميزة، حيث تشتمل تشكيلة الملابس للسنة الجديدة على أزياء العلامة التجارية المشهورة عالمياً ماري شانتال، التي تعكس براءة الطفولة في تصاميمها بينما تحتفظ بطابع الأناقة والعصرية، والتي تقدم أزياء مفرحة، وعصرية للأطفال الرضع والأطفال حتى سن 12 سنة.

وتشتهر علامة ماري شانتال بأقمشتها ذات الجودة العالية وتصاميمها المميزة، وأزيائها الفاخرة، والتي يمكن الاحتفاظ بها وارتدائها لسنوات طويلة.

وتتميز الأزياء بعصريتها وأناقتها والتي يمكن ارتداؤها بمختلف التصاميم لجميع المناسبات اليومية أو الليلية أو لللعب. وأبرزها السترات والجاكيتات القطنية والصوفية الناعمة، والتي تعد مثالية لارتدائها فوق قميص أنيق، أو فوق الفساتين الوردية، بما يناسب موسم الاحتفالات والأعياد.

كما تضم تشكيلة أزياء أوسكار دي لا رينتا  التي تحاكي الأناقة المتجسدة في أزياء الكبار. وهي بسيطة التصميم ولكنها تتميز بالكلاسيكية، وتتمتع أزياء الأطفال بروح الشباب. وقد صممت بحرفية فنية عالية من أرقى وأفخر الأقمشة من جميع أنحاء العالم، وقد حازت على اعجاب الجميع حيث أنه لم يتم تجاهل أية من التفاصيل حتى الصغيرة.

وايضاً أزياء كيسي كيسي التي صممت مع الأخذ بعين الاعتبار راحة الطفل، وصنعت أحدث تشكيلة منها من أجود أنواع قطن البيما في بيرو. والتي تضم لباس الأطفال حديثي الولادة المصنع من القطيفة والاكسسوارات المطرزة، مما سيشعرهم بالدفء في الأشهر الباردة. وصنعت من نسيج مبطن دافئ، و أقدام قطنية مريحة وأربطه بوبر حتى لا تسبب الارهاق عند تغيير ملابس الطفل. وتعد مثالية للقيلولة، و متوفرة باللونين الوردي أو الأزرق الفاتح.

وكذلك تشكيلة كيت أند كيت التي تعد مثالية للأطفال لارتدائها عند الخروج في الهواء الطلق، أو يمكن تقدميها كهدية جميلة لموسم العطلات، حيث تم تصميم بطانية كيت أند كيت للأطفال، من أنعم أنسجة القطن ، وتخلو من المواد المصنعة الضارة وتم حياكتها بشكل مميز وجميل.

وتشكيلة سوناتينا الجديدة التي تقدم الحلول المثالية للأطفال من الرأس إلى أخمص القدمين ، حيث تمتاز الأحذية الايطالية المصنوعة يدوياً للفتيات والفتيان الصغار بجودة عالية، ومصنوعة من 100٪ من الجلود الخالصة، ومثالية لمغامرات الأطفال في الهواء الطلق.

تويتر