الإمارات اليوم

نقاط مهمة لاختيار الحقيبة المثالية

:
  • موقع الإمارات اليوم

 لاختيار الحقيبة المثالية ينصح باتباع الخطوات التالية:

1. اختيار الحقائب ذات الألوان الجريئة: حيث تعدّ الألوان المشرقة من الأزرق الاستوائي إلى الزهري والأخضر المصفر موضة رائجة في عالم الحقائب حالياً ، وتنضح هذه الحقائب بطابع المميز في الأزياء وأسلوب الحياة بالإضافة إلى سهولة تمييزها عن الحقائب التقليدية في محطات السفر والتنقل.

2. الحقائب الصلبة أو اللينة: يشكل هذا الاختيار معضلة قديمة بين المسافرين والحل الوحيد لها هو "ليختار كلّ شخص ما يفضله" فإذا كانت السيدة ممن يفضلون القوة والمتانة، فتشكل الحقائب الصلبة الخيار الأفضل، كما تلعب المكونات المادية لهذه الحقائب دوراً هاماً، فمعظم الحقائب العصرية في الأسواق اليوم مصنوعة من مادة البولي كربون التي تمتاز بخفة وزنها وقابليتها للثني في حين تجمع مادة البوليبربيلين بين القوة، والمرونة وخفة الوزن ولذلك يفضلها المسافرون المتمرسون في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، تميل تصاميم الحقائب المصنوعة من هذه المادة إلى شكل الصندوق بطرازه القديم بالإضافة إلى وزنها الثقيل.

3. اختيار حقيبة تلائم احتياجاتكم : فتعتبر المعرفة الدقيقة لاحتياجات السفر أمراً ضرورياً يساعد على اختيار الحقيبة الأمثل ، وتعد تصاميم الحقائب رمزاً في عالم الموضة أكثر من كونها أداة للسفر فحسب، ولا مجال لاعتبارها مجرد خيار عادي لمعظم المسافرين من ذوي الخبرة.

4. تستحق عناء حملها: على الرغم من اختلاف متطلبات الحجم لدى شركات الطيران المختلفة فإن الاهتمام بوزن الأمتعة ليس بالأمر المعقد ، وكلما كانت الحقيبة أخف، تزداد إمكانية حزم الأغراض والهدايا التذكارية.

5. قابلية التوسع ميزة ضرورية: معظم الناس تتجاهل هذه الميزة، ولكنها من السمات الأساسية المخفيّة أثناء جلسات توضيب الكثير من الأغراض ، يمنح توفر الموسّع في الحقيبة إمكانية توضيب الحجم الزائد في المرحلة الأخيرة لاستغلال الحقيبة إلى الدرجة القصوى دون الحاجة إلى القفز عليها لضغط حجمها أو المعاناة من أجل إغلاق السحاب الرئيسي.

6. اختيار حقيبة ذات تأمين دولي حقيقي للحصول على الراحة والأمان: لا يرغب أي من المسافرين بأن يتورط بحمل حقيبة مكسورة خلال أسفاره ، وفي معظم الحالات، يضطر المسافر إلى سحب الحقيبة التالفة طوال الرحلة لأنها لا تأتي مع تأمين دولي، والذي يوفر في الواقع خدمة العملاء على مستوى العالم ، فعليكم اختيار حقيبة من العلامات التجارية الشهيرة عالمياً، والتي تضمن لكم الحصول على الخدمة في جميع أنحاء العالم بسبب حضورها العالمي في السوق.

7. اقفال الحقيبة وحفظ كلمة السر: فاختيار حقيبة تحتوي على القفل المدمج ذو الـ3 خانات، يوفر عناء فقدان، وإيجاد القفل المنفصل في كل مرة.

8. الحقائب المنظمة هي الحقائب التي لا تسبب التعب والتوتر: فتساعد الترتيبات الداخلية المنظمة على جعل التوضيب عملية أكثر متعة وتنظيماً ، وتعمل حقيبة الأحذية على منع الملابس من الاتساخ، بينما تساعد الحقيبة المخصصة للملابس المبللة في الحفاظ على ملابس السباحة المستخدمة ، كما تتوفر ألواح داخلية مقسمة تعمل على فصل الملابس المستعملة عن النظيفة.

 

مواد ذات علاقة