الإمارات اليوم

"Baccarat Rouge 540" القرمزي في باريس غاليري

التاريخ::
المصدر:

احتفلت Maison Baccarat  وMaison Francis Kurkdjian اللتين تجسدان المعنى الحقيقي للتميُّز، بمرور 250 عاماً على تأسيسها، حيث طرحت العطر الجديد Rouge 540 Baccarat الغني بروائح العنبر والزهور والأخشاب.

ويستحضر هذا العطر الطبيعة الساحرة الكامنة في الإنسان والطبيعة، حيث تدخل في تركيبه مواد خام تتحول إلى روائح تأسر الحواس. عطر يجمع بين التاريخ الحافل للعلامتين التجاريتين، كما أنه غني بالمعادن والعناصر الطبيعية وتفوح منه الروائح المميزة.

ويحمل Rouge 540 Baccarat نفس الاسم ونفس التاريخ الحافل الذي يجسد جوهر العلامة التجارية التي تطرح هذا العطر احتفالاً بمرور 250 عاماً على تأسيسها.

وهو عطر يحمل بين طياته المعني الحقيقي للقوة والتميُّز ليستحضر في أذهاننا الكريستال النقي الممزوج بالذهب عيار 24 والذي ينصهر تدريجياً عند 540 درجةً مئويةً، للحصول على زجاجة عطر تتميز بلونها القرمزي. وتطل علينا زجاجة العطر الشفافة التي تتناغم مع اللون القرمزي الفريد من نوعه.

لقد وقع الاختيار على عطر Rouge 540 Baccarat ضمن مجموعة العطور التي تطرحها Maison Francis Kurkdjian للاحتفال بالذكرى السنوية للعلامة التجارية.

وفي عام 2014 طُرح عدد 250 زجاجةً مصنوعة من الكريستال من عطر Baccarat Rouge 540  الذي يعود اليوم في شكله الجديد، حيث يُقدم في زجاجة Maison Francis Kurkdjian المميزة.

مواد ذات علاقة
آخر الأخبار