طاقة الروح تعادل قنبلة نووية!

يقول كثير من علماء العرب إن الروح تمتلك قدرات هائلة لا تحدها الفضاءات الواسعة ومن الاستحالة سبر أعماقها، وهي طاقة دفينة داخل كل روح بشرية كانت أو حيوانية.

وإذا ما توسعنا عالميا ورصدنا تفاصيل أدق لا بد لنا أن نتوقف مع ما تصفه العلوم الهندية واليابانية والصينية وغيرها، التي راح بعضها الى الاعتقاد بأن طاقة الروح تعادل قوة قنبلة نووية، وقسم بعضهم الطاقة الروحية الى التالي:

رياتسو: طاقة بروح كل شخص إذا زادت بشكل كبير يحصل صاحبها على قوى وقدرات خاصة ومقدرة على التواصل مع الأرواح ورؤية الهولو ومحاربتهم، وإذا تضاءلت بشكل كبير يصبح صاحبها مهدد بالموت وإذا انتهت الرياتسو يموت.

تشاكرا: هي الطاقة الروحية التي تخرج عن طريق أداء أختام الجيتسو وإذا انتهت التشاكرا لا تستطيع القتال وربما التحرك، كلما زادت التشاكرا لدى الشخص زادت قوته، حيث من الممكن امتلاك الكثير من التشاكرا ولكن لا يمكن استخدامها أو استغلالها بشكل صحيح.

يوكي: إن كمية اليوكي الموجودة بالجسد تعبر عن قوة صاحبه، ويتدفق اليوكي بكثرة في الجزء الذي يستخدم في القتال، لذا يمكن متابعة تدفق اليوكي بالتدريب وإمكانية توقع هجمات الخصم، وهذه الطاقة ليست خرافة بل يحتاج لاتقانها العزيمة والارادة و الشجاعة و هي ليست داخلة في الشعوذة.

كي: وهي طاقة الحياة الموجودة في جميع الكائنات الحية، يمكن الشعور بها والتحكم بها إما بإخفاءها أو إظهارها وزيادتها، وتستطيع من خلالها توجيه رميات كي الى الخصم لإضعاف طاقته الروحيه لكنها لا تؤثر تأثيرا مباشرا عليه، كما يمكن جمعها من جميع الكائنات وتكوينها على شكل كرة كبيرة "genki dama" او اطلاق طاقة الجسم الداخلية دفعه واحدة "big bang attack" وغيرها.

النين: وهي القوة الروحية في أنمي و مانغا القناص "hunterXhunter" وهي عبارة عن طاقة يضخها الجسد، ويمكن أن تسبب أضرارا جسيمة للخصم ويختلف شكلها ولونها من مستخدم إلى أخر.

تويتر