أريج تقدم فعاليات متميزة داخل متجرها في مول الإمارات ضمن روائع العطور

صورة

قدمت علامة "أريج"، إحدى أكبر وأسرع متاجر العطور ومستحضرات التجميل والعناية نمواً في الإمارات، فعالية متميزة حافلة بالترفيه والعروض المتميزة داخل المتجر ضمن روائع عطور مهرجان دبي للتسوق، تمثلت في إقامة حفل ترفيهي أحيته منسقة أغاني الدي جي، إلى جانب تقديم هدايا رائعة عند الشراء من متجرها.
وتعد أريج من العلامات التجارية الرائدة، حيث تكمن قوتها في التوازن المثالي بين مجموعة المنتجات المرتبطة ببعضها والخدمات الشخصية والتصميم المعاصر، إضافة إلى مجموعة المنتجات الواسعة، وتقدم خدمة النصائح المهنية ومشورات الجمال والمكياج والعناية بالبشرة من قبل الخبراء مجاناً.

ويستمر التشويق مع مهرجان دبي للتسوق، حيث تقدم  المحلات التجارية المزيد من العروض الترويجية والحسومات لجذب أكبر شريحة من الجمهور والمتسوقين. فيما لم يتبقَ سوى أيام معدودة للحصول على فرصة تحقيق الأحلام مع سحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى، حيث يمكن عند شراء بطاقة سحب خاصة بسحوبات إنفينتي الكبرى الحصول على بطاقة مجانية للدخول في سحوبات نيسان الكبرى، إلى جانب سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى المقدّمة بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وسحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي التي تقدم جوائز تصل إلى 5 كيلوغرامات ذهب، إلى جانب العديد من الجوائز الفورية وفرصة للفوز بسيارة باثفايندر.

وتختتم فعاليات مهرجان دبي للتسوق مع روائع العطور التي تستمر حتى 1 فبراير، وتزخر بالعديد من الفعاليات والأنشطة داخل متاجر التجزئة، والحملات الترويجية الضخمة والحسومات الكبيرة على الأسعار، كما يستمر مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين أكثر من 150 فعالية حتى1 فبراير وعلى مدى 32 يوماً، كما يمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع".

تويتر