4 خيارات شاملة بيانات ودقائق مجانية

«اتصالات» تطلق باقات «أبشر» حصرياً للمواطنين

باقات «أبشر» المقدمة من «اتصالات» تتسم بالتنوع والمرونة. أرشيفية

أعلنت شركة «اتصالات»، أمس، إطلاق مجموعة باقات «أبشر» لمواطني دولة الإمارات، تنفيذاً لرؤية القيادة الرشيدة بالدولة، التي تدعم استقطاب الكوادر الوطنية للعمل بالقطاع الخاص والمحافظة عليها، من خلال طرح حزمة من المشروعات والمبادرات مع المؤسسات الحكومية المختلفة، لتقديم عروض ومزايا خاصة وحصرية للمواطنين، تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأوضحت «اتصالات»، في بيان، أن عملاء الخدمة المفوترة المقدمة من «اتصالات»، والعاملين في القطاع الخاص، سيحظون بأربعة خيارات من باقات «أبشر» تشمل بيانات ودقائق للمكالمات المحلية كالتالي: باقة «أبشر 1» تتميز بـ590 دقيقة و7GB بسعر 129 درهماً شهرياً، في حين أن باقة «أبشر 2» تأتي مع 590 دقيقة و26GB بسعر 249 درهماً شهرياً، فيما باقة «أبشر 3» تتميز بـ590 دقيقة و58GB بسعر 599 درهماً شهرياً، بينما تأتي باقة «أبشر 4» مع عقد 24 شهراً وتتميز بـ1200 دقيقة و18GB بسعر 250 درهماً شهرياً.

وأضافت أن عملاء eLife سيحظون أيضاً على سرعة مضاعفة مجاناً للاستمتاع بتصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديو، والبقاء على اتصال مع شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكدت «اتصالات» أنها تسعى دائماً للإسهام في أي عمل تنموي يدعم الجهود الرامية للنهوض بالمواطنين العاملين في القطاع الخاص، تنفيذاً لأهداف مبادرة «أبشر».

 

تويتر