772 مليون درهم صافي أرباح «إمباور» في 2017

حققت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) أرباحاً صافية بلغت 772 مليون درهم خلال العام الماضي، بزيادة نسبتها 20% مقارنة بعام 2016، فيما تقدّر قيمة العوائد الإجمالية للمؤسسة في عام 2017 بنحو 1.96 مليار درهم، بزيادة بلغت نسبتها 6.1% مقارنة بعام 2016. وقال الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، أحمد بن شعفار، خلال إعلان النتائج المالية للشركة لعام 2017، في مؤتمر صحافي عقد في دبي أمس، إن «هذه النتائج تعكس جهود (إمباور) والتزامها بتقديم خدمات تبريد مركزي ذات كفاءة عالية، وذلك وفق أعلى المعايير العالمية».

وأضاف أن «العام الماضي شهد العديد من الإنجازات والمشروعات المتطورة التي قامت بها (إمباور)، حيث زودت عدداً من المشروعات بخدماتها، ومنها مجموعة أبنية في مشروع (جنوب قرية جميرا)، والمشروع الراقي (بلوواترز)، كما زودت (إمباور) خدماتها، أخيراً، لبرج (ذي أوبوس)، الواقع في منطقة الخليج التجاري بدبي». وتابع أنه «في قطاع الضيافة، ضمّت محفظة (إمباور) مشروعات جديدة وفنادق، مثل (إميرالد بالاس كمبنسكي) و(ألوفت)، و(منتجع البالم) الواقع في جزيرة النخلة».

وأوضح بن شعفار أن «(إمباور) توفر التبريد المركزي لنحو 17% من إجمالي فنادق دبي، بما فيها ثلاثة من أطول الفنادق في العالم».

 

تويتر