زار معرض «غلفود» في مركز دبي التجاري العالمي

محمد بن راشد: الإمارات ستظل مركزاً رائداً في تنظيم واستضافة المعارض

صورة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على أن دولة الإمارات عموماً ومدينة دبي خاصة، ستظل مركزاً رائداً في مجال تنظيم واستضافة المعارض التجارية والتقنية والعلمية والسياحية وغيرها.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، أمس، لمعرض «غلفود» الذي انطلقت فعالياته أمس بمركز دبي التجاري العالمي، في نسخته الـ23 ويستمر خمسة أيام.

وتفصيلاً، زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، معرض «غلفود» الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في نسخته الـ23، ويستمر خمسة أيام.

وقد تجول سموه في أرجاء المعرض، يرافقه مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، والرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، هلال سعيد المري، الذي شرح لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تطور معرض «غلفود» على مدى أكثر من عقدين من الزمن، وكيف أضحى الوجهة المفضلة لأصحاب المصانع والشركات المحلية والإقليمية والعالمية والمتخصصة في الصناعات الغذائية والمشروبات واللحوم بأنواعها.

وأبدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اهتماماً ملحوظاً بهذا الحدث، وحرص على التجول في مختلف ردهاته وبين أجنحته مرحباً بالعارضين، ومؤكداً سموه على أن دولة الإمارات عموماً ومدينة دبي خاصة ستظل مركزاً رائداً في مجال تنظيم واستضافة المعارض التجارية والتقنية والعلمية والسياحية وغيرها، نظراً لموقعها الاستراتيجي أولاً وكونها البوابة المفتوحة التي تصل الغرب بالشرق وشمال إفريقيا، هذا إلى جانب التسهيلات اللوجيستية غير المتوافرة في أي بلد آخر، ويتوج كل هذه العناصر والمقومات كرم الضيافة العربية وحسن الاستقبال وطيب المعاملة التي يحاط بها كل زائر لبلدنا الحبيب من أي جنسية أو ثقافة أو بقعة جغرافية جاء.

وأفاد هلال المري بأن المشاركة في هذه الدورة واسعة، وهناك دول جديدة وشركات جديدة تشارك لأول مرة، حتى أصبح عدد الشركات المشاركة هذا العام نحو 5000 شركة، من بينها 120 جناحاً وطنياً.

تويتر