مليار درهم مبيعات «إعمار بيتشفرونت» على الخليج العربي

محمد العبار: «الإقبال على (بيتشفرونت) يؤكد الأداء القوي لقطاع العقارات».

سجّلت «شركة إعمار للتطوير»، مبيعات بقيمة مليار درهم مع إطلاق أولى الوحدات السكنية ضمن «إعمار بيتشفرونت»، الوجهة الجديدة التي تمثّل جزيرة خاصة في الخليج العربي.

وأفادت الشركة، في بيان لها أمس، بأن الوجهة الجديدة تضمن قيمة كبيرة بفضل باقة من المزايا الاستثنائية المتاحة للسكان، وفي مقدمتها إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، إضافة إلى الموقع الحيوي لجزيرة «إعمار بيتشفرونت» الذي يوفر إطلالات مباشرة على «نخلة جميرا» و«مرسى دبي» والأفق العمراني للمدينة. كما تنفرد «إعمار بيتشفرونت» بأجوائها التي تحاكي طابع شواطئ ميامي من قلب دبي، وتقدّم أسلوب حياة جديداً ينسجم مع تطلعات الراغبين بالوجود في وجهة تحفل بالهدوء والإطلالات المميزة.وأكدت الشركة أنه تم بيع جميع وحدات «بيتش فيستا» التي طرحتها «إعمار للتطوير» ضمن «إعمار بيتشفرونت»، البالغ عددها 375 وحدة، بالكامل، موضحة أن «بيتش فيستا» يتضمن مجموعة محدودة من الوحدات السكنية ذات التصاميم الأنيقة التي تتوزّع في برجين توأم بارتفاع 33 و26 طابقاً على التوالي.

وقال رئيس مجلس إدارة «إعمار» العقارية، محمد العبار، إن «إعمار» حققت مبيعات قوية خلال العام الماضي، ويستمر هذا التوجّه في العام الجديد مع النجاح الذي حقّقه إطلاق وجهة «إعمار بيتشفرونت».

وأكد أن الإقبال الكبير الذي حظيت به هذه الوجهة يُعد تجسيداً للأداء القوي لقطاع التطوير العقاري في دبي، والإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها «إعمار للتطوير» في مجال تصميم وإنجاز الوحدات السكنية وفق أفضل معايير الجودة.

تويتر