الإمارات اليوم

يستضيف 6000 شركة عارضة

«مركز دبي التجاري» يستقبل 172 ألف زائر خلال الشهر الجاري

:
  • دبي - الإمارات اليوم

أفاد مركز دبي التجاري العالمي بأنه سيبدأ، خلال الشهر الجاري، موسماً جديداً للفعاليات المقررة إقامتها خلال شهر يناير الجاري، حيث سيستقبل أكثر من 172 ألف زائر تجاري، وما يزيد على 6000 شركة عارضة.

وأشار المركز، في بيان صادر أمس، أن الفعاليات تضم الرعاية الصحية والعلوم، والتقنية، والتصميم، بما في ذلك معرض ومؤتمر الصحة العربي، أكبر معرض ومؤتمر طبي في منطقة الشرق الأوسط، و«المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية» «كابسات»، والمعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة «إنترسيك»، ومعرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية، وغيرها.

وقال نائب أول الرئيس لإدارة خدمات القاعات في مركز دبي التجاري العالمي، ماهر جلفار: «نتطلع إلى استضافة عام آخر حافل بالفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، وسنبقى لاعبين أساسيين في الازدهار والنمو المستمر لصناعة الاجتماعات، والحوافز، والمؤتمرات، والمعارض، ولنسهم في التقدم الاقتصادي للإمارة».

وأضاف: «نواصل التزامنا بتقديم منصة للمجتمعات التجارية من جميع أنحاء العالم، تساعدهم على التواصل واكتشاف الأسواق الجديدة، وتوسعة محافظهم وتنمية أعمالهم».

وتابع جلفار: «يبذل (المركز) قصارى جهده لقيادة وتنمية صناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المنطقة، بالإضافة إلى ربط الشركات من جميع أنحاء العالم مع المختصين في هذه الصناعة».

وأكد المركز، في بيانه، أن معرض ومؤتمر الصحة العربي يقام بنهاية هذا الشهر، من 29 يناير إلى الأول من فبراير المقبل، ومن المتوقع أن تستقبل دورة هذا العام أكثر من 4200 شركة عارضة، وما يقرب من 103 آلاف زائر، من أكثر من 150 دولة.

كما يقام «المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية» «كابسات»، ومعرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية من 14 إلى 16 الجاري.

ويقام المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة «إنترسيك»، هذا العام من 22 إلى 24 الجاري، مع مشاركة أكثر من 1200 عارض دولي ومحلي.

كما يقام معرض المدارس ورعاية الطفل من 12 إلى 14 الجاري.

ويعود منتدى الإمارات للسياسات العامة، بعد انطلاقته عام 2017، مرة أخرى هذا العام، من 15 إلى 16 الجاري، بينما يقام معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات، ومعرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، خلال الفترة نفسها.

مواد ذات علاقة