افتتاح «بارك ريجس بوتيك» في «جميرا»

افتتحت مجموعة «الوليد الاستثمارية» مشروعها الفندقي الشاطئي الأول «بارك ريجس بوتيك» من فئة الثلاث نجوم، ضمن «منطقة جميرا»، بالقرب من فندق «برج العرب»، مع إطلالة مباشرة على شواطئ دبي، ما يمثل علامة فارقة في برنامج التوسعات المستقبلية الذي تنفذه المجموعة، ويرفع محفظتها في قطاع الضيافة إلى ثلاث منشآت فندقية حتى الآن في السوق المحلية بالإمارة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة الوليد الاستثمارية»، محمد عبدالرزاق المطوع، إن «افتتاح فندق (بارك ريجس بوتيك) يعكس إضافة جديدة إلى سوق السياحة المحلية، ويأتي في إطار تنفيذ خطتنا للتوسع في قطاع الضيافة وللإسهام في إنجاح (رؤية دبي السياحية 2020)».

وبين المطوع أن المنظومة الاقتصادية في الإمارة مرشحة للمزيد من النمو والازدهار خلال السنوات المقبلة، إلا أن نسب النمو ستتباين بين قطاع وآخر، ليستحوذ كل من القطاع العقاري والضيافة على نصيب الأسد منها.

وأكد أن المبادرات الحكومية دفعت العاملين في مختلف مجالات الأعمال لإعادة التفكير في جدوى الاستثمار في القطاعات التي حددتها، فبدأت وضع الخطط والأفكار لبدء تأسيس شركات وأذرع تختص بتقديم الخدمات المالية الإسلامية، ومواكبة التطور الذي يشهده القطاع العقاري مع إطلاق العديد من المشروعات النوعية.

تويتر