«مطارات دبي» تنصح المسافرين بالحضور مبكراً والاستفادة من العروض الخاصة

8 ملايين مسافر متوقعون عبر «دبي الدولي» في ديسمبر الجاري

«دبي الدولي» يقدم نصائح سفر ذكية تجعل رحلات المسافرين أكثر سهولة. من المصدر

أعلن مطار دبي الدولي عن إطلاق مجموعة من العروض الترويجية والنشاطات الموسمية، مع اقتراب موسم عطلات الأعياد، بما في ذلك «ونتر وندرلاند»، وهي أرض العجائب الشتوية في مطار دبي الدولي، لافتاً إلى أنه يستعد لاستقبال نحو ثمانية ملايين مسافر خلال ديسمبر 2017.

وأفاد بيان صدر عن مؤسسة مطارات دبي، أمس، بأنه مع توقع أن تتزامن أكثر أيام السفر ازدحاماً مع عطلة المدارس في دولة الإمارات، فإن المطار يشجع المسافرين في أيام 15 و16 و22 ديسمبر الجاري على الوصول للمطار في وقت مبكر جداً، لإنجاز إجراءات السفر، والاستمتاع بالعروض الخاصة التي ستقدم في المطار.

ووفقاً لمؤسسة مطارات دبي، ستتم زيادة أعداد الموظفين خلال فترات الذروة، وستستخدم الفرق التشغيلية للمطار أحدث تكنولوجيا أجهزة الاستشعار لمراقبة تدفق الركاب باستمرار، ما يسمح بنشر الموظفين بسرعة لتجنب التأخير والطوابير الطويلة. كما ستكون هناك نصائح سفر ذكية إضافية يمكن للمسافرين اتباعها لجعل رحلتهم أكثر سهولة، فيما سيمكن - من خلال تسجيل الوصول عبر الإنترنت، أو باستخدام أكشاك تسجيل الوصول ذاتية الخدمة، والاستفادة من نقاط تسليم الأمتعة - جعل الخطوة الأولى أسرع كثيراً بالنسبة للمسافرين الذين يحملون متاعاً خفيفاً. وأوضح البيان أن هذه الفترة الاحتفالية تقدم للمسافرين حسومات كبيرة على تناول وجبات العشاء والوجبات السريعة عبر مباني المطار كافة.

ولفت البيان إلى أنه بالنسبة للمسافرين عبر المبنى رقم (3)، فإن مبادرة «وينتر لاند مطار دبي الدولي» الجديدة كلياً، تمثل الطريقة المثلى للتحلي بروح موسم الاحتفالات لفترة بسيطة، قبل الصعود إلى الطائرة، مشيراً إلى وجود مجسم لـ«برج خليفة» بطول متر تمت صناعته من الزنجبيل.

وقالت النائب الأول للرئيس لشؤون الاتصال والسمعة في مؤسسة مطارات دبي، أنيتا مهرا، إن «ديسمبر هو أحد أكثر شهور العام ازدحاماً لدينا، إذ سيكون في بعض الأيام هناك أكثر من 250 ألف مسافر عبر المباني الثلاثة، ما يعني أن لدينا أولويتين، هما إدارة التدفق التشغيلي لمئات الآلاف من المسافرين، وأن نوفر لهم جميعاً تجربة سفر ممتعة».

وأضافت أن مبادرة «وينتر لاند مطار دبي الدولي» تشكل إضافة مثيرة، فضلاً عن الأطعمة والمشروبات التي تحمل فكرة عيد الميلاد، ليبقى المسافرون، صغاراً وكباراً، على درجة من المتعة والبهجة، فضلاً عن توفير جو احتفالي حقاً في أرجاء المطار.

 

تويتر