أحداث وفعاليات تشهدها دبي خلال ديسمبر 2017

تعود المنافسات الحماسيّة في أجمل وقت من السنة إلى شاطئ دبي، خلال ديسمبر الجاري، لترسم الخيول بحوافرها أمتع المباريات وأكثرها تشويقاً مع بطولة «بولو الشاطئ 2017»، إذ يأتي أمهر اللاعبين المحليين والعالميين إلى دبي للمنافسة على الكأس، كما في كل عام، فالحدث مناسبة تجمع حولها العائلة والأصدقاء في أجواء من المرح والتشجيع والحماس.

كما يعود حدث «غلف ايليت تور» لقفز الحواجز ليقدّم عروض القفز لأمهر الفرسان وأروع الخيول المشاركة مع أكثر من 100 فارس ماهر سيشارك في الحدث خلال ديسمبر، ما يغني العروض والأجواء، وتقدم الفعالية أيضاً صفوفاً للصغار بركوب الخيل، في حين سيستمتع الحضور بالموسيقى الحية والضيافة المميزة والمأكولات اللذيذة التي تقدمها شاحنات وأكشاك الطعام المشاركة. وفي ديسمبر أيضاً يقدم الاتحاد الدولي لكرة الريشة نهائيات دبي العالمية لكرة الريشة مع أفضل اللاعبين العالميين الذين بدورهم يتبارون على جوائز المراكز الأولى.

ويقام أيضاً يوم المرح العائلي في إحدى أحب الحدائق إلى قلوب سكّان دبي، حديقة زعبيل. ويهدف الحدث إلى دمج جميع أفراد المجتمع من مختلف الأعمار والجنسيّات والخلفيّات، واتاحة فرصة التفاعل بين الجميع من خلال تقديم النشاطات العديدة وفعاليات رياضية وترفيهية في الهواء الطلق وسط أجواء من الإيجابية والفرح.

كما تعود شخصيات مسرحية بياض الثلج والأقزام السبعة كقصة رائعة منذ الطفولة إلى مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون لإمتاع الكبار والصغار على السواء، ليتحول المسرح إلى غابة رائعة تؤوي الأميرة الجميلة وأصدقاءها الحيوانات والأقزام الأوفياء في منزل صغير ومنعزل.

كما يحضر الموسيقار المصري عمر خيرت إلى دبي ليضفي الرونق إلى أمسيتكم يوم 22 ديسمبر في «دبي أوبرا» للعزف على أرشيف من الألحان والأعمال الفنيّة الّتي بلورت مشهد الموسيقى الراقية في مصر والعالم العربي، في حين يطل نجم الأغنيّة العربيّة المعاصرة عمرو دياب على محبيه من دبي على مسرح «أمبفيثياتير» في مدينة دبي للإعلام.

تويتر