عقد اجتماعاً برئاسة منصور بن زايد.. واستعرض سياسته الاستثمارية

«جهاز الإمارات للاستثمار» يعتمد «سياسة أمن المعلومات»

الاجتماع استعرض البيانات المالية للجهاز. وام

عقد مجلس إدارة «جهاز الإمارات للاستثمار»، اجتماعاً برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وذلك بمقر قصر الرئاسة في أبوظبي أمس، استعرض خلاله سياسة الاستثمار الخاصة بـ«الجهاز»، التي توفر الإطار الذي يستخدمه الجهاز ليستثمر الأصول المخصصة له في محافظ الاستثمار العالمية.

واعتمد المجلس «سياسة أمن المعلومات» التي تهدف إلى توفير المعلومات بشكل آمن من خلال وضع السياسات والمعايير الفعالة، وضمان التحكم في الوصول إلى نظم المعلومات وأصولها ضمن أفضل الممارسات العالمية.

وتم خلال الاجتماع استعراض البيانات المالية للجهاز، التي تشمل القوائم المالية للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2016، والبيانات المالية المرحلية المختصرة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2017، إضافة إلى الميزانية التشغيلية المقترحة لعام 2018، ووافق المجلس على بنودها. كما ناقش المجلس تقارير ومحاضر اللجنة التنفيذية، ولجنة التدقيق في الفترة السابقة، واعتمد قرارات كلتا اللجنتين واعتمد محضر اجتماع المجلس السابق.

حضر الاجتماع كل من: وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد بن عبدالله القرقاوي، ووزير الاقتصاد سلطان بن سعيد المنصوري، ووزير الدولة للشؤون المالية عبيد بن حميد الطاير، والعضو المنتدب لمجلس أبوظبي للاستثمار عيسى محمد السويدي، ورئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة أحمد بن بيات، ومدير استثمارات في دائرة الاستثمارات الخارجية في جهاز أبوظبي للاستثمار كلثم حمد بالعبد الغفلي، ونائب الرئيس التنفيذي للقطاعات الناشئة في شركة مبادلة للاستثمار وليد المقرب المهيري، والرئيس التنفيذي لشركة «آبار للاستثمار» محمد حمد غانم المهيري، كما حضر الاجتماع الرئيس التنفيذي للجهاز مبارك راشد المنصوري.

تويتر