«دبي للخدمات المالية» توقّع اتفاقيتَي تعاون مع هونغ كونغ

وقّعت سلطة دبي للخدمات المالية، أمس، اتفاقيتَي تعاون ثنائية مع الهيئات التنظيمية في هونغ كونغ، من أجل توطيد أواصر التعاون في مجال ابتكار التكنولوجيا المالية «فينتك».

وتعزز الاتفاقيتان اللتان وقعهما الرئيس التنفيذي لدى سلطة دبي للخدمات المالية، إيان جونستون، وكل من الرئيس التنفيذي لهيئة التأمين في هونغ كونغ، جون لونغ، والمدير التنفيذي للسلطة النقدية لهونغ كونغ، شوبيو لي، العلاقات القائمة بين الهيئتين، وتوثق سبل التعاون في تنظيم قطاع الخدمات المالية والأعمال في مجال التكنولوجيا المالية.

وبموجب الاتفاقيتين التين وقعتهما «دبي للخدمات المالية» مع كل من هيئة التأمين والسلطة النقدية لهونغ كونغ، فإن الجهتين تلتزمان بتبادل المعلومات حول الابتكار في الأعمال، كما تشمل الاتفاقية مع السلطة النقدية التعاون المشترك في مشروعات الابتكار.

وقال الرئيس التنفيذي لدى سلطة دبي للخدمات المالية، إيان جونستون، إن الاتفاقيتين اللتين تم إبرامهما أمس، مع السلطات في هونغ كونغ، تؤكدان التزامنا بالمحافظة على علاقات وطيدة مع الهيئات التنظيمية للخدمات المالية في هونغ كونغ، وتشكلان خطوة تالية حول تنظيم الخدمات المالية التقليدية.

 

تويتر