الإمارات اليوم

«الاتحاد للطيران» تُضيف رحلة يومية ثانية إلى الأردن في مارس 2018

:
  • أبوظبي ــ الإمارات اليوم

تعتزم شركة الاتحاد للطيران إضافة رحلة يومية ثانية بين أبوظبي والعاصمة الأردنية عمّان، اعتباراً من 25 مارس 2018.

وأفادت الشركة في بيان لها أمس بأن من شأن الرحلتين اليوميتين توفير خيارات أكبر للمسافرين المحليين المتجهين بين أبوظبي وعمّان، مع مواعيد ملائمة ومريحة للمغادرة في ساعات الظهر والمساء المبكرة من العاصمتين الإماراتية والأردنية، على التوالي.

وأوضحت أن الرحلات الإضافية، التي تتم خدمتها عبر طائرة «إيرباص A320» المرتبة وفق نظام الدرجتين، وتحمل 16 مقعداً على متن درجة «رجال الأعمال» و120 مقعداً على متن الدرجة السياحية، ستسهم في تعزيز حركة الربط عبر أبوظبي إلى شبكة أوسع من الوجهات، على امتداد آسيا وشبه القارة الهندية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، بيتر بومغارتنر: «يأتي تركيزنا على زيادة الرحلات إلى عدد من وجهاتنا العالمية، بهدف ضمان توفير خيارات سفر أكثر للضيوف الراغبين في مزيد من المرونة. ويسعدنا أن نقدّم قريباً رحلتين يومياً بين أبوظبي وعمّان، تلبية للطلب المحلي المتزايد على تلك الوجهة، وتعزيزاً لسفر الأعمال والترفيه إلى العاصمة الأردنية».

وأضاف أنه «من خلال جدول الرحلات المحسّن، ستتمكّن الشركة كذلك من توفير مواعيد ملائمة لمصلحة المقيمين في دولة الإمارات والأردن، وإيجاد رحلات ربط أفضل عبر أبوظبي إلى العديد من الأسواق على امتداد شبكة وجهاتها».

 

مواد ذات علاقة