المري: الإمارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية

خلال احتفال مركز دبي التجاري العالمي باليوم الوطني الـ 46 للدولة. من المصدر

قال المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، هلال سعيد المري، إن «الدولة حققت خلال سنوات محدودة من عمر الاتحاد قفزات نوعية وتحوّلات جذرية، جعلتها في مصاف الدول الحديثة والعصرية، فضلاً عن احتلالها مكانة مرموقة عالمياً، جعلتها تنافس البلدان المتقدمة على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية والتطور والرخاء».

جاء ذلك بمناسبة احتفالية المركز باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات، التي شهدت إقامة العديد من الفعاليات التي تعكس شعار روح الاتحاد.

وتوجه المري بالتهنئة إلى جميع العاملين في المركز، وكل مواطن إماراتي، وكل مقيم على أرض الإمارات، ورفع التهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال المري: «إننا ونحن نحتفل بهذا اليوم المجيد في تاريخنا، لابد أن نتذكر مؤسس دولة الإمارات، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخاه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما، وإخوانهما مؤسسي اتحاد الإمارات».

وأضاف أن «احتفالنا باليوم الوطني هو تجديد للعهد بيننا وبين قيادتنا الرشيدة ووطننا الغالي ومواطني دولتنا، على بذل كل الجهد لكي تظل الإمارات في صدارة الأمم».

تويتر