1300 عارض من 58 دولة في «إنترسك دبي» يناير 2018

تنطلق، في الفترة من 21 إلى 23 يناير 2018، فعاليات معرض «إنترسك» التجاري، الذي سيعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويشهد طرح أحدث معدات الحماية الشخصية، ومنها نظارات سلامة الواقع المعزز.

ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 1300 عارض من 58 دولة في «إنترسك 2018»، الذي يعتبر معرضاً تجارياً عالمياً لصناعات الأمن والسلامة، والحماية من الحرائق.

وقال الرئيس التنفيذي في «ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط»، الشركة المنظمة للمعرض، أحمد باولس، إن «إنترسك» يواصل الإسهام في تأسيس التوعية بأفضل ممارسات السلامة والصحة في مكان العمل، كجزء من التزامنا بالمنطقة ورخائها.

بدوره، قال مدير إدارة الصحة والسلامة في بلدية دبي، المهندس رضا حسن سلمان، إن البلدية تشارك في «إنترسك»، باعتبارها داعماً رئيساً، ونظراً لدورها المهم والتعاوني في جعل دبي مدينة آمنة ومستدامة للعيش فيها. وأضاف أن «إنترسك» يوفر منصة مهمة للتواصل مع كبار الخبراء الدوليين والمحليين، كما يلعب دوراً رئيساً في جلب أحدث تطورات الصحة والسلامة إلى دبي والمنطقة.

وسيقام «إنترسك 2018» على مساحة 60 ألف متر مربع، ضمن 13 قاعة، ويتضمن ستة أقسام، هي: الأمن التجاري، الحرائق والإنقاذ، الأمن الوطني والشرطة، الأمن المحيطي والأمن البدني، الأمن السيبراني، البيوت الذكية وأتمتة المباني.

ومن التطورات الجديدة الأخرى في المعرض جناح الطائرات بدون طيار، إضافة إلى الفعاليات الدائمة مثل جناح السلامة في تصميم المباني، فضلاً عن منطقة العروض الخارجية لأحدث تطبيقات الإنقاذ من الحريق بصورة واقعية.

كما يتضمن المعرض مؤتمراً شاملاً على مدى ثلاثة أيام، يتصدره منتدى مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في دبي، وموضوعات تغطي الأمن السيبراني، والطائرات بدون طيار، والذكاء الاصطناعي، والأمن التجاري والحماية من الحرائق.

إلى ذلك، تقدم شركة «يونيفيت» الإيطالية المصنعة لمعدات السلامة نظاراتها VisionAR الذكية للمرة الأولى في الشرق الأوسط، لعرض البيانات الفورية. وتعرض النظارات الحائزة جائزة «ريد دوت» 2017، البيانات على شاشة ثلاثية الأبعاد، خلف العدسة الواقية اليمنى.

تويتر