استقبل رئيس مجلس إدارة «شنايدر إلكتريك» الفرنسية

مكتوم بن محمد: توفير التسهيلات اللوجستية لمساعدة الشركات وتفعيل أنشطتها في الإمارات

مكتوم بن محمد خلال استقباله جان باسكال تريكوار. وام

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، حرص حكومة دبي على توفير كل التسهيلات اللوجستية الممكنة واللازمة لمساعدة الشركات وتفعيل أنشطتها في دولة الإمارات والمنطقة.

جاءت تصريحات سموه خلال استقباله، أمس، رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لشركة «شنايدر إلكتريك» الفرنسية، جان باسكال تريكوار.

وتفصيلاً، استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، في فندق «أبراج الإمارات»، رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لشركة «شنايدر إلكتريك» الفرنسية، جان باسكال تريكوار، المتخصصة في قطاع إدارة الطاقة من خلال تطوير تقنيات لإدارة الطاقة بأسلوب مستدام، وصنع المعدات الكهربائية وأنظمة التحكم في الإضاءة وأنظمة إدارة الكابلات.

ورحب سموه برئيس الشركة وأعضاء الوفد المرافق، وأعرب عن ارتياحه لمستوى التعاون بينها وبين الجهات المعنية في دبي، ودورها الإيجابي في تنفيذ المشروعات بدبي، لاسيما في مطارات دبي، ومترو دبي، و«دبي مول»، وغيرها من المشروعات التطويرية التي تسهم فيها «شنايدر إلكتريك». وأكد سموه حرص حكومة دبي، بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على توفير كل التسهيلات اللوجستية الممكنة واللازمة لمساعدة الشركة، وتفعيل أنشطتها في دولة الإمارات والمنطقة من خلال مقرها الإقليمي في «واحة السيليكون» بدبي، الذي يزاول نشاطه منذ نحو 35 عاماً، ويضم أكثر من 2000 موظف وفني. من جانبه، شكر رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لشركة «شنايدر إلكتريك» الفرنسية، سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، على الرعاية الكافية والتسهيلات الممتازة التي تحظى بها الشركة ومقرها الإقليمي في دبي، معرباً عن ثقته ورغبة الشركة في تعزيز وتطوير أساليب التعاون بينها وبين الجهات الحكومية في دبي من أجل تحقيق المصالح المشتركة للطرفين. حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة «طيران الإمارات»، ورئيس مجلس المديرين المدير العام لهيئة الطرق والمواصلات، مطر محمد الطاير، والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي في هيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، ومحافظ مركز دبي المالي العالمي، عيسى كاظم، وأمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، عبدالله البسطي.

 

تويتر