«أمنيات العقارية» توقع مع «الهلال» اتفاقية تسهيلات ائتمانية بـ 445 مليون درهم

مسؤولو «الهلال» و«أمنيات العقارية» خلال توقيع التسهيلات الإئتمانية. من المصدر

وقّعت «مجموعة أمنيات العقارية»، ومقرها دبي، على اتفاقية تسهيلات ائتمانية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، بقيمة 445 مليون درهم مع مصرف الهلال.

وأفادت المجموعة في بيان لها، أمس، بأنها ستوظف هذه التسهيلات لتمويل عمليات التطوير التي يشهدها مشروع «ون بالم»، الذي يعدّ مشروع تطوير سكنياً راقياً يتمتع بأعلى المعايير في «نخلة جميرا».

ولفتت المجموعة إلى أن الاتفاقية تأتي بعد إعلانها في سبتمبر الماضي عن بيع أغلى وحدة سكنية «بنتهاوس»، ضمن مبنى «ون بالم»، مقابل 102 مليون درهم، التي أصبحت الشقة الأعلى سعراً في دبي.

وقال الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في «مجموعة أمنيات العقارية»، مهدي أمجد، إن «الحصول على هذه التسهيلات الائتمانية يؤكد على المكانة البارزة التي تحتلها المجموعة، وقوة علامتها التجارية، إضافة إلى إبراز مدى تقدم الشركة في تنفيذ المشروعات الموجودة ضمن محفظتها في الوقت الحالي، وخططها المستقبلية. كما يأتي ذلك ضمن فترة مميزة بالنسبة للمجموعة، إذ إنها تقترب من إكمال وتسليم مشروعي (ذا أوبوس)، و(باد) العام الجاري، ومشروع (ون بالم) في العام المقبل».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي في مصرف الهلال، أليكس كويلو، إن «(مجموعة أمنيات العقارية) تتميز بمشروعاتها العمرانية المميزة، التي تمتلك طموحات هائلة في مجالات الإسكان والأعمال والتجزئة، ونحن في مصرف الهلال سعداء بالإسهام في إنجاز مشروع (ون بالم)، الذي يعدّ مشروع التطوير الرئيس بالنسبة لـ(أمنيات العقارية)».

 

تويتر