170 دولة تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات بدبي أكتوبر المقبل

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، رسمياً، عن استضافة الإمارات لمؤتمر المندوبين المفوضين 2018، الذي يعدّ أهم اجتماعات الاتحاد الدولي للاتصالات، التي يتم فيها اعتماد السياسات العامة والاستراتيجيات التي تنظم قطاع الاتصالات والمعلومات حول العالم.

وقال الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، هولين زهاو، في مؤتمر صحافي عقدته الهيئة، بأبوظبي، أمس، إنه «تم توقيع اتفاقيتي شراكة مع كل من الاتحاد الدولي للاتصالات ومركز دبي التجاري العالمي، لاستضافة المؤتمر وإطلاق هوية المؤتمر، الذي سيعقد في دبي من 29 أكتوبر إلى 16 نوفمبر 2018». وأوضح زهاو أن «اختيار الإمارات لاستضافة المؤتمر يرجع إلى التطورات الكثيرة التي شهدها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدولة، وقيامها بدور كبير لتطوير القطاع في المنطقة، إضافة إلى أن المؤتمرات التي عقدها الاتحاد الدولي للاتصالات في دبي خلال السنوات الماضية كانت ناجحة».

بدوره، قال المدير العام للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، حمد عبيد المنصوري، إن «المؤتمر سيناقش موضوعات عدة، من بينها الأمن الإلكتروني، واستراتيجية الإنترنت ذات النطاق العريض، وتطبيق الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت».

 

تويتر